تكشف شركة ’أفلو إنترناشونال‘ التابعة لمجموعة ’كونكورد كورودكس‘ الستار عن أحدث ابتكاراتها وهو منتج جديد لمعالجة مياه الصرف الصحي، هذا الاسبوع في معرض ويتيكس 2017.

 أعلنت شركة لكزس إنترناشيونال مؤخراً عن أسماء المشرفين وأعضاء لجنة التحكيم في نسخة العام 2018 من ’جائزة لكزس للتصميم‘، إذ تهدف هذه الجائزة العالمية المرموقة، والتي هي الآن في دورتها السادسة، إلى اكتشاف وصقل جيل جديد من المواهب الواعدة. وفي كل عام، يستقطب هذا الحدث الآلاف من المواهب الإبداعية الناشئة من شتى أنحاء العالم، ويشكل مصدر إلهام لهم للخروج عن نطاق الأفكار التقليدية في مجال التصميم لجعل العالم مكاناً أفضل.

عقد برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار سلسلة من الاجتماعات المثمرة مع عدد من الباحثين والعلماء البارزين في جمهورية فنلندا، حيث ناقش العديد من الأفكار والطروحات في مجالي الاستمطار وآثاره الإيجابية في تحقيق الأمن المائي.

أجرت مجلة الأعمال العربية مقابلة مع السيد روهيت خادتير، مدير أول مبيعات في الإمارات العربية المتحدة لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك على خلفية المشاركة في معرض جيتكس شوبر – نسخة الربيع 2017، حيث تستهدف سوني زيادة في معدل المبيعات تقدر بـ 20% في منتجات الصوت/الفيديو الخاصة بالمستهلك، إذ تعتبر تلفزيونات Bravia 4K تحديداً تلك التي تتسم بالشاشات الكبيرة من أهم المنتجات التي تسهم في تعزيز المبيعات.

عُيّن السيد تارو كيمورا في منصب المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا، ليقود دفة القيادة نحو تطوير أداء الأعمال لا سيما مراجعة المنتجات واستراتيجيات التطوير لمختلف القطاعات وتطوير عمليات التنسيق داخل سوني وشركاء سوني في المنطقة لدفع عجلة نمو الشركة المضي قدماً نحو الأمام.