التقت مجلة الأعمال العربية مع السيد بسام الكسار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إف إم إس تك، التي تعمل على تطوير أنظمة إدارة أساطيل المركبات وأنظمة السلامة المرورية بكل ما يخص السائق والمركبة والمراقبة عن بعد. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة دالاس، في ولاية تكساس الأمريكية، وأيضاً في إمارة أبوظبي، وتقدم خدماتها لمجموعة واسعة من العملاء تشمل العديد من شركات النفط والغاز وشركات النقل. يحمل الكسار خبرة استثنائية في قطاع التكنولوجيان حيث تخرج من الجامعة في عام 1988، وكان شاهداً على التطور السريع والفريد لهذا القطاع على مدار العقود الثلاثة الماضية.

تشارك علامة الجبنة الإيطالية الشهيرة "غرانا بادانو" في مؤتمر القمة العالمي للمأكولات الإيطالية في دبي، وتتيح هذه المشاركة لمحبي الأجبان في المنطقة فرصة التعرّف على أفخر علامات الجبنة في إيطاليا والتي يعود عمرها لأكثر من 800 عاماً.

وقد أجرت مجلة حنة مقابلة حصرية مع المتحدثة باسم الشركة "اليزابيتا سارايوتو"، تحدثت فيها عن تاريخ الشركة وقصة نجاحها، وأهم منتجاتها:

  

.

أجرت مجلة حنة الصادرة عن مؤسسة الأرابيك للإعلام والنشر مقابلة حصرية مع "سارة بيل" مديرة التسويق الأولى في "فيتنس فيرست الشرق الأوسط" حول حملة "لأنك تستطيع" التي تساهم في تشجيع مختلف فئات الناس على الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية. 

.