يحظى عشاق القهوة في دولة الإمارات والمملكة السعودية بفرصة التعرف على جهاز تحضير القهوة الأغلى ثمناً في العالم. إذ يمكنك طلب الإبريق الملكي لتحضير القهوة المميزة بطعم مختلف في منطقة الشرق الأوسط وبسعر يبدأ من 15500 دولار أمريكي.

’إف إم إس تك‘ تدعم جهود دبي لتصبح المدينة الذكية الأولى عالمياً

انطلقت عمليات شركة فليت مانجمنت سيستمز آند تكنولوجيز ’إف إم إس تك‘ في العام 2006، وتعتبر الشركة الرائدة في حماية الأصول المتنقلة وتطوير نظم المراقبة وتقنيات الكمبيوتر داخل المركبات. وقد أبصرت أعمال الشركة النور في الدولة في العام 2011، إذ تساهم حلول ومنتجات الشركة في الحفاظ على أمن وسلامة العملاء على الطرقات، والحد من مصاريف الصيانة والنقل والوقود. وبخبرتها المحلية التي تزيد عن السبع سنوات، وتقنياتها المتطورة، تضمن الشركة كفاءة ودقة منتجاتها بنسبة 99 بالمائة.

’نداء‘ تعرض أحدث تطبيقات وحلول المدن الذكية والآمنة في ’إنترسك 2018‘

تعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، مجموعتها الحالية من الحلول والتطبيقات المصممة للمدن الذكية، وذلك خلال مشاركتها في الدورة الحالية من معرض "إنترسك"، المعرض التجاري العالمي الرائد لحلول وتقنيات الأمن والسلامة ومكافحة الحريق والذي يعقد في الفترة من 21 إلى 23 يناير/كانون الثاني الجاري في دبي.

دخل ’لتس تانجو‘، موقع التسوق عبر الإنترنت الرائد في دبي مؤخراً في شراكة مع برنامج "جيت بريفيليج" لمساعدة المتسوقين من خلال منحهم تجربة تسوق مربحة أكثر هذه المرة. تجدر الاشارة الى أن "جيت بريفيليج" هو برنامج ولاء ومكافآت حائز على جوائز مشهود له عالمياً وبرنامج مكافآت المسافر الدائم من خطوط "جيت" الجوية.

أعلنت ’فوجيتسو‘ اليوم عن إطلاق اثنين من حلولها الجديدة والمبتكرة، والتي تهدف لتمكين الشركات من نشر تطبيقات البيانات المكثفة والضرورية لتحقيق تحولها الرقمي. وتساعد ’فوجيستو‘ المستخدمين على تحقيق ذلك عبر إجراء تحسينات كبيرة على إدارة عمليات توسيع تطبيقات قاعدة بيانات SAP HANA® في الذاكرة.