بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أطلق مجلس سيدات أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة ’نماء‘ للارتقاء بالمرأة، أمس الأول (الإثنين) تطبيقه الذكي الجديد للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ليكون بذلك أول مجلس أعمال للسيدات في دولة الإمارات العربية المتحدة، يطلق تطبيقاً ذكياً، لخدمة عضواته، وتلبية احتياجاتهن، ومنحهن عدداً من المزايا والمنافع الحصرية.

مركز إي هوستينغ داتا فورت للدفاع الإلكتروني يحقق مستوى الاعتماد الرابع باستخدام نموذج كريست لتقييم الأمن

أعلنت شركة "إي هوستينغ داتا فورت" (eHDF)، الرائدة في خدمات الاستضافة المدارة وتقديم البنية التحتية السحابية في منطقة الشرق الأوسط، عن حصولها اليوم عن شهادة إنجاز نموذج كريست للإستحقاق (CREST) لمركز الدفاع الإلكتروني، ومركز العمليات الأمنية (SOC) واللذان يقع مقرهما في مدينة دبي للإنترنت.

تيراداتا العالمية للخدمات تطلق برنامج التحليلات الذكية

لا تزال معظم الشركات تواجه تحديات جادة في مجال التحليلات المتقدمة. ووفقا ل غارتنر، "إن افتقاد كل من البيانات الداخلية ومهارات التحليلات، وخاصة التحليلات المتقدمة، والقدرة على تطبيق علم البيانات والتحليلات علي مختلف سياقات الأعمال سوف يواصل إجبار الشركات على طلب الخدمات الاستشارية والتنفيذية من مقدمي الخدمات الخارجية".

حازت شركة Tetra Pak، الرائدة عالميًا في مجال تعبئة المواد الغذائية وتجهيزها، على جائزة أفضل منصة تتجاوز مساحتها 200 متر مربع خلال حفل جوائز التميّز القطاعي لمعرض Gulfood Manufacturing 2017.

إيرام للحلول العلمية تفوز بأولى فعاليات سواتش بهارات هاكاثون عن ابتكارها لدورة المياه الإلكترونية

أعلنت مجموعة إيرام، وهي مجموعة للأعمال المتنوعة مقرها المملكة العربية السعودية، عن فوز شركتها "إيرام للحلول العلمية" بجائزة سواتشهاثون 1.0 (Swachhathon 1.0 ) في أولى فعاليات سواتش بهارات هاكاثون في الهند، والتي نظمتها وزارة مياه الشرب والصرف الصحي في الهند.