ينطلق قطار التقدم التقني بتسارع مذهل، ويبدو ذلك أوضح ما يمكن في قطاع أجهزة التلفاز التي قفز معيار دقتها من الوضوح القياسي إلى الوضوح العالي فالوضح العالي الكامل والوضوح العالي الفائق وصولًا إلى وضوح 4 كي وأكثر.

أعلنت ’تيكون‘ (Tecon)، التابعة لـ ’البطحاء القابضة‘، إحدى أكبر تكتلات الأعمال في دولة الإمارات والتي تضم أكثر من 25 شركة و7.000 موظف وتعمل ضمن سبعة قطاعات رئيسية، مؤخراً عن خطوة استراتيجية لإعادة بناء علامتها التجارية وذلك خلال ندوات أقيمت في أبوظبي ودبي والتي تم تنظيمها لمناقشة الإصلاحات الداخلية التي من شأنها أن تزود العملاء بمجموعة واسعة من الحلول الهندسية المتخصصة.

سجلت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي ,العلامة الشابة التي تجسّد الابتكار وترسم توجهات قطاع الهواتف الذكية لجيل الألفية الرقميين، رقماً قياسياً جديداً آخر خلال احتفالية "يوم العزاب" – اكبر مهرجان للتسوق الإلكتروني في الصين.

شددت ’هواوي‘، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات على أهمية الشبكات المتنقلة ذات النطاق العريض في منظومة شبكات الاتصالات الذكية لإحداث نمو كبير  في أعمال مشغلي شبكات الاتصالات ريثما يتم التطبيق الفعلي لشبكات الجيل الخامس. 

’مايتي سيستمز‘ Mighty Systems تطلق حلول برمجية مبتكرة لضريبة القيمة المضافة

تعتزم شركة ’مايتي سيستمز‘ Mighty Systems إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول البرمجية للشركات المالية والتجارية والعقارية، إطلاق حلول برمجية مبتكرة لضريبة القيمة المضافة من خلال تقديم برنامج ’ون فات‘ OneVAT لدول مجلس التعاون الخليجي. ويعد البرنامج حلاً مبتكراً وشاملاً للتعامل مع نظام الضرائب الخليجي الجديد والالتزام به.