’ميرال‘ تقدم تجربة رقمية مميزة لزوار جزيرة ياس

أطلقت ’ميرال‘، مشروعاً طموحاً لتحول تجربة ياس إلى تجربة رقمية مميزة تربط بين مختلف المرافق والمدن الترفيهية في جزيرة ياس. وفي إطار رؤية ’ميرال‘ الهادفة إلى تطوير تجارب غامرة غير مسبوقة، سيقدم المشروع الرقمي الجديد رحلة رقمية خاصة حسب ميول كل زائر، ما يعزز جاذبية جزيرة ياس كالوجهة الأفضل للمسافرين من رواد أعمال ومحبي الاستجمام من حول العالم.

توقعات مختبرات سوفوس للبرمجيات الضارة 2018 ’لا توجد منصة محصنة ضد برمجيات الفدية‘

أعلنت سوفوس (رمزها في بورصة لندن SOPH)،الشركة الرائدة عالمياً في حلول أمن الشبكات والنقاط النهائية، عن توقعاتها للبرمجيات الضارة في تقرير مختبرات سوفوس للبرامج الضارة 2018، و الذي يلخص مشهد برمجيات الفدية وغيرها من اتجاهات الأمن الإلكتروني استناداً إلى البيانات التي تم جمعها من أجهزة عملاء سوفوس في جميع أنحاء العالم خلال الفترة من 1 أبريل إلى 3 أكتوبر 2017.

قامت لجنة التوجيه الاستراتيجي في برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار مؤخراً بزيارتين ميدانيتين إلى كل من اليابان وألمانيا لتقييم آخر التطورات في مشروعي الباحثين ماساتاكا موراكامي وفولكر وولفمير الحاصلين على منحة البرنامج في دورته الأولى.

شركة داسو سيستم تقود الثورة الصناعية الرابعة داعمة التحول للاقتصاد الرقمي في الإمارات

تعد شركة داسو سيستم جهة رائدة عالمياً في مجال التصميمات الثلاثية الأبعاد وهندسة البرمجيات حيث تقدم برمجيات لإدارة دورة حياة المنتج (PLM) والنمذجة ثلاثية الأبعاد فضلا عن تطبيقات محاكاة وحلول صناعية.

’أواسيس‘ تختار تكنولوجيا ’أماديوس‘ السحابية لتعزيز الابتكار في إجراءات السفر

تشير بعض التقارير الصادرة عن مجلس المطارات الدولي إلى أن طوابير الانتظار في مطارات العالم ستزداد في السنوات القادمة، نظراً لتنامي أعداد المسافرين المتوقع بنسبة 5.2% سنوياً حتى عام 2029، الأمر الذي يؤكده مواجهة بعض المسافرين لمعضلات ينجم عنها هدر في الوقت والجهد.