أطلقت شركة “هانيويل” المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول(HON) اليوم تطبيقاً جديداً يزود مدراء المصانع بإشعارات فورية فضلاً عن بيانات وتحليلات في الوقت الحقيقي لأداء المصانع بشكل مباشر على هواتفهم المحمولة.

.

 

أعلنت "أوتوديسك"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة وصناعات الترفيه، عن إطلاق خدمتها "أوتوديسك سي كونترول"، وهي منصة جديدة وشاملة تدعم إنترنت الأشياءوتتيح للعملاء جمع وتحليل واستخدام البيانات من المنتجات عن بعد. ويتوقع أن تساعد منصة "سي كونترول" الجديدة، التي استحوذت عليها "أوتوديسك"وعملت على تطويرها، المصنعين على اكتساب ميزة تنافسية عن طريق تحسين منتجاتهم الحالية وجمع المعلومات اللازمة من أجل تزويد عملائهم بخدمات جديدة ومبتكرة.

 

.

 

أعلنت "أوتوديسك"، الشركة الرائدة في مجال توفير برمجيات التصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة وصناعات الترفيه، عن إطلاقها مبادرة "فورج"، التي تهدف إلى تسريع المنظومة المرتبطة بالخدمة السحابية دعماً لمستقبل صنع الأشياء. وتتألف المبادرة من ثلاثة محاور رئيسية هي؛ المنصة كخدمة وبرنامج تدريب المطورين وصندوق استثماري بقيمة 100 مليون دولار، وهي موجهة جميعاً لتطوير الموجة التالية من التقنيات المبتكرة التي ستعمل على إحداث تحول في كيفية تصميم المنتجات وصناعتها واستخدامها.  

 

.

استضاف مصور ميامي الشهير عالمياً بريان سميث حفلا رعته سوني بعنوان " أسرار التقاط صور بورتريه رائعة " كشفت فيه عن أحدث كاميراتها وهي الكاميرا الجديدة a6300 ، حيث  قامت الشركة بتعريف الضيوف على كيفية التعامل مع الموضوع المراد تصويره وكيفية التقاط جوهر الشخصية في صورة البورتريه. كما تحدث سميث عن الخطوات الأساسية لالتقاط صور محفزة من شأنها أن ترتقي بصور البروتريه إلى آفاق جديدة.

 

وتم تصميم الحفل لتسليط الضوء على كاميرا α6300 الجديدة والمبتكرة التي تتيح لسميث إظهار مهاراته الإبداعية المميزة، حيث تم استعراض الميزات التقنية الفائقة للكاميرا. وقدم سميث أيضاً الماركة الجديدة من العدسات القابلة للتبديل (Sony G Master™). وتتضمن الماركة الجديدة ثلاث عدسات E-mount بإطار كامل، بما في ذلك عدسة 24-70 ملم بفتحة F2.8 وتقريب قياسي، وعدسة 85 ملم بفتحة F1.4 ، وعدسة تيلي فوتو 70-200 ملم بفتحة F2.8.

 

.

أعلنت شركة سوني عن إطلاق جهاز ناقل البيانات "يو إس بي" من "الفئة سي" (Type-C™)1 الجديد كلياً. ويتميز الناقل الجديد بإمكانية ربطه بالأجهزة الإلكترونية التي تحتوي على منافذ من الفئة سي" (Type-C™) والفئة ايه" (Type-A™) لجعل عملية مشاركة البيانات أكثر سهولة.

.