استضاف ’مركز الشارقة لريادة الأعمال‘ (شراع) مسابقة ’ستارت أب ويك إند‘ في الفترة 15 – 17 فبراير 2018. وعلى مدى 54 ساعة، استقطبت المسابقة مجموعة من المصممين والمطورين والمسوّقين وأصحاب الشركات الناشئة لتبادل الأفكار، وتشكيل فرق العمل، وإطلاق الشركات الناشئة.

يعود معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام في دورته رقم 26، خلال الفترة الواقعة بين 27 فبراير و3 مارس، في موقع جديد ومميز على قناة دبي المائي بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات، وعلى مسافة دقائق من أحدث الوجهات الترفيهية والمشاريع المائية في دبي، من ضمنها سيتي ووك وبوكس بارك ولا مير.

يستعد عدد من رواد الأعمال المميزين والشركات الطموحة لاستعراض أعمالهم المبتكرة أمام لجنة الاختيار الدولية الـ 77 لمنظمة ’إنديفور‘، من أجل الحصول على مكان ضمن منظومة ريادة الأعمال التي ترعاها المنظمة العالمية غير الربحية. وينعقد الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام بين 20 و 22 فبراير الجاري، بحيث يحدد عبر عملية اختيار صارمة متعددة الخطوات، رواد الأعمال الناجحين الذين يتمتعون بأفضل الإمكانات لتنمية أعمالهم.

من المنتظر أن تسلط فعاليات الدورة الافتتاحية للقمة العالمية للطاقة الذكية، والتي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 6-8 مارس، الضوء على القوة التحويلية للتحليلات في قطاع المرافق.

أعرب سعادة السفير الفرنسي لودوفيك بوي عن إعجابه الشديد بمعرض ’جلفود‘ الذي وصفه بالبوابة الاستراتيجية بالنسبة إلى منتجي المأكولات والمشروبات الفرنسيين الراغبين باستكشاف إمكانيات التصدير إلى الأسواق الاستهلاكية سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.