تشارك ولاية فيكتوريا الأسترالية هذا الأسبوع في فعاليات معرض ’جلف فود‘ الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 18 و22 فبراير الجاري، والذي يُعد أضخم معرض تجاري للمنتجات الغذائية والألياف على مستوى العالم، وذلك لاستعراض أبرز المنتجات الغذائية العالمية المستوى التي تنتجها شركات الولاية.

سجلت دولة الإمارات العربية المتحدة حضورا لافتا أثناء توزيع جوائز النسخة الحالية لمعرض ’جلفود‘ القائمة بشكل أساسي على أحدث تقنيات الغذاء والابتكار.

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية اليوم فعاليات الدورة الثالثة والعشرين لأحد أكبر المعارض التجارية السنوية المتخصصة بالأغذية والمأكولات في العالم في مركز دبي التجاري العالمي.

ستحظى الأغذية البيروفية الغنية بمكانة رئيسية وبارزة ضمن جناح بيرو خلال مشاركتها في معرض غلفود 2018، لا سيما وأن الطلب على صادرات هذه الأغذية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يتصاعد بوتيرة ملحوظة.

تنظم Businessmentals ورشة العمل الثانية لها يوم الإثنين الواقع في الخامس من شهر مارس المقبل في NEST، المكان الشعبي المخصص للقاءات والعمل في فندق تريب من ويندهام، وذلك ابتداءً من الساعة الخامسة ونصف الساعة عصراً.