تنطلق ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ المقدّمة من ’كاديلاك، وهي إحدى أهمّ الفعاليات العصرية والحصرية الفاخرة في دبي، باكراً قبل أسبوع من موعدها المعتاد هذا العام؛ حيث سيقوم 12 لاعب بولو محلي وعالمي بالاستعداد لامتطاء خيولهم على طول الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس، في يوم الجمعة 25 مارس، وذلك قبل افتتاح الفعالية الرئيسية في ’سكاي دايف دبي‘ بأسبوعٍ كامل.

تفعيلاً لمبدأ الشراكة الحقيقية وتكامل الأدوار، أعلنت "سلطة مدينة دبي الملاحية" عن إطلاق "ملتقى دبي البحري" بالتعاون مع "مركز دبي للسلع المتعددة" (DMCC). وتعد الخطوة مبادرة جديدة من نوعها للقطاع البحري في دبي بحيث تهدف إلى إحداث نقلة نوعية على صعيد إثراء المعرفة وتشجيع تبادل أفضل الممارسات الدولية بين رواد القطاع البحري في الإمارة. ويحظى الملتقى باهتمام لافت بين الأوساط البحرية كونه يستهدف بالدرجة الأولى تشجيع الابتكار والتميز والتواصل الفعال بين المعنيين بالشأن البحري، بما يصب في خدمة جهود تحويل دبي إلى واحدة من أفضل التجمعات البحرية الرائدة في العالم.

 

في ظل وصول حجم صادرات الأغذية والمشروبات النيوزيلندية إلى منطقة مجلس التعاون الخليجي إلى ما يزيد عن المليار دولار، جمعت نيوزيلندا 13 شركة رائدة في هذا المجال للمشاركة في معرض غلفود 2016.

انطلقت  في فندق "كونراد" بدبي فعاليات الدورة الثامنة من "منتدى ومعرض الفرانشايز الدولي" الذي يقام تحت عنوان "بناء أعمال الامتياز التجاري حول العالم".ويكتسب هذا الحدث المرموق أهميةً كبيرةً كونه يوفّر منصة دولية للمشاركين من مختلف أنحاء العالم للتواصل المباشر مع نظرائهم وإستكشاف آفاق التعاون والعمل في مجال الإمتياز التجاري.

 

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي   بحضور سعادة/ سعيد محمد الطاير، ورشة عمل في فندق جراند حياة –دبي لما يزيد عن 250 استشاري ومقاول لتعزيز معرفتهم بخدمة الناموس، وذلك انطلاقاً من استراتيجيتها في تعزيز التعاون المشترك مع الاستشاريين والمقاولين، وإطلاعهم على المبادرات التحسينية التي تقوم بها بغرض التحسين المستمر والخروج بتوصيات تعمل على تسهيل وتسريع آلية الحصول على خدمات الكهرباء والمياه وفق أفضل الممارسات العالمية لتعزيز مستوى تميّز العمليات التشغيلية، بأشكالها كافة، لجميع الشركاء والمعنيين من أجل تعزيز الأعمال والوصول بها إلى أفضل مستويات التميز والجودة، لتحقيق سعادة جميع الفئات المعنية، ووصول دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المركز الأول في سهولة الحصول على الكهرباء. وكانت الهيئة قد أطلقت مؤخراً خدمة «الناموس إحدى خدماتها المخصصة للاستشاريين والمقاولين لتوصيل الكهرباء بقدرة تصل إلى 150 كيلووات في غضون 10 أيام فقط.