شاركت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، في الدورة التاسعة من "المسيرة من أجل التعليم" والتي نظمتها مؤسسة دبي العطاء. وتأتي مشاركة المجموعة في تلك الفعالية والتي أقيمت بالأمس في سياق حرصها على دعم فعاليات عام زايد.

يعتزم مركز دبي التجاري العالمي استضافة نخبة من الوزراء والوفود التجارية رفيعة المستوى من شتى أنحاء العالم، والمشاركين في معرض ’جلفود‘ السنوي، في ظل استعدادات أكبر معارض الأغذية والمشروبات في العالم لضبط جدول أعماله وفق توجهات القطاع العالمي وذلك وسط ارتفاع حدة الطلب وتفضيلات المستهلكين المتطورة باستمرار والتقنيات الثورية الجديدة.

أعلنت منصة دوبيزل للإعلانات المبوّبة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعاون مع شركة دقائق Minutes لإطلاق مبادرة ’صلّحها لي‘ Fix it For Me بهدف تقديم خدمات إصلاح مجانية لمقتنيات يستخدمها المقيمون في دولة الإمارات في حياتهم اليومية، وذلك في "سوق رايب" في حديقة زعبيل وبدعم من "مدينة دبي للإنترنت".

من المتوقّع أن يستمرّ قطاع الأغذية والمشروبات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في النمو بمعدّل صحي يبلغ 7.1% سنوياً ليصل إلى 196 مليار دولار أميركي بحلول عام 2021 من معدّله الحالي البالغ 130 مليار دولار أميركي، وذلك وفقاً لشركة الأبحاث الإقليمية "مينا ريسيرتش بارتنرز" MRP.

ستحظى الأغذية البيروفية الغنية بمكانة رئيسية وبارزة ضمن جناح بيرو خلال مشاركتها في معرض غلفود 2018، لا سيما وأن الطلب على صادرات هذه الأغذية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يتصاعد بوتيرة ملحوظة.