يتجه المبتكرون إلى رأس الخيمة هذا الشهر، حيث تستضيف الإمارة أول قمة عالمية للشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

توالت على العالم منذ منتصف القرن الثامن عشر ثورات صناعية أحدثت تغييرات جذرية غير مسبوقة في تاريخ البشرية، طالت آليات عمل الحكومات وطرق تواصلها مع مجتمعاتها وآليات تحسين الخدمات وتقديمها.

انطلقت الدورة السابعة عشرة من معرض ومؤتمر ميدلاب، أكبر حدث للمختبرات على مستوى العالم، اليوم. وللسنة الثانية على التوالي كحدث مستقل، تنعقد فعاليات ميدلاب 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 5 إلى 8 فبراير الجاري. ومن المقرر أن يستقبل ميدلاب هذا العام أكثر من 715 عارضاً وأكثر من 25,000 زائر من أكثر من 130 دولة‪.

تشهد النسخة التاسعة للأولمبياد الخاص التي تقام في العاصمة أبوظبي بالفترة الواقعة 14 -22 مارس من العام الحالي مشاركة مميزة للرياضيين السعوديين القادمين إلى أبوظبي في دورة الألعاب ومنها رفع الأثقال، وسباق الدراجات الهوائية، والسباحة، والتنس، والبوتشي، وكرة السلة، بهذا تسطر المملكة العربية السعودية تاريخ مشاركتها بالأولمبياد الخاص من حروف ذهبية، إذ أنها لم تغب عن المشاركة بالألعاب الإقليمية منذ انطلاقها الأول بالقاهرة 1999.