أعلن مجلس علماء الإمارات -وبالتعاون مع مجلس الإمارات للشباب- عن تمديد فترة الترشح لعضوية ’مجلس علماء الشباب‘، المبادرة الجديدة والفريدة من نوعها والتي تستهدف استقطاب شريحة واسعة من الكفاءات العلمية الوطنية الشابة، والعمل على صقل خبراتهم العلمية، وتعزيز دورهم الهام في مسيرة التنمية المستدامة الشاملة.

ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً ’بيزنس فرانس‘ بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات معرض فيف الشرق الأوسط وأفريقيا للإنتاج الحيواني والذي سيقام بإمارة أبو ظبي في الفترة من 5 إلى 7 فبراير 2018.
وسيشهد هذا المعرض المتخصص في مجال تربية الماشية اشتراك ما يقرب من عشرين شركة فرنسية وهي شركات تسعى جميعاً لتقديم خبراتها وأحدث عروضها.

في إطار مواصلة الجهود لزيادة الوعي في المجتمعات البحرية والقانونية حول أهمية دور التحكيم البحري والوساطة، عقَد مركز الإمارات للتحكيم البحري اليوم الجلسة الأولى لهذا العام من سلسلة ندوات "إفطار مع مركز الإمارات للتحكيم البحري"، وتركز الجلسة على أهمية الدور الذي تلعبه الوساطة في حل المنازعات البحرية في بدايتها.

أعلنت ’إيتنا‘، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التأمين الصحي، عن توقيعها لاتفاقية رعاية لمبادرة ’مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم‘ لتصبح بموجبها واحدة من الشركاء التجاريين الأساسيين للفعالية الرائدة.

انسجاماً مع قيم مبادرة "عام زايد 2018"، وانطلاقها مع بداية العام الجديد في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، نظم فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية في هيئة دبي للثقافة والفنون(دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، فعالية ’بيئتي مسؤوليتي‘ في حتا خلال فبراير الجاري.