سيسكو تعلن عن برنامج بقيمة مليار دولار للمدن الذكية

تتسم المدن المعروفة بالمدن الذكية بقدر أقل من التلوث، شوارع أكثر أماناً ومواطنين ينعمون بنوعية حياة أفضل، إلا أن العديد من مسؤولي الشؤون المالية يواجهون مصاعب جمّة في تمويل التحديثات التي من شأنها تحويل مدنهم إلى مدن ذكية. ولتساعد سيسكو في ذلك، فقد طرحت برنامج تسريع تمويل البنية التحتية للمدن، وهو برنامج بقيمة مليار دولار أمريكي يهدف إلى تسهيل وتسريع عملية تمويل المدن حول العالم بتكلفة أقل لتتمكن من تبني التقنيات التي تساهم في تحوّل مجتمعاتها.

فاز ’البنك العربي المتحد‘ بـ ’جائزة الابتكار 2017‘ التي تمنحها شركة ’إنفورماتيكا‘ (Informatica) الأميركية المتخصصة في مجال إدارة البيانات، وذلك عن فئة "مهام قيادة العمليات الحساسة".

 أعلنت شركة ’إن سي آر‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NCR)، الرائدة عالميًا في مجال حلول قنوات الاتصالات المتعددة، أن ’بنك المشرق‘ المؤسسة المالية الرائدة في الإمارات، أضاف إلى مجموعة صرافاته الآلية الطراز ’إن سي آر سيلف سيرف 82‘ الذي ينتمي إلى سلسلة الصرافات ’إن سي آر سيلف سيرف 80‘ التي تتيح للمؤسسات المالية تعزيز التجربة المصرفية وتحسين طريقة تفاعل العملاء مع أجهزة الصراف الآلي بصورة غير مسبوقة. وتم تركيب أول صراف آلي من طراز ’سيلف سيرف 82‘ خلال شهر أكتوبر الماضي في فرع البنك في ديرة، مقر المكتب الرئيس للمشرق.

’أوناتراك‘ تحصل على تمويل مشترك بقيمة 275 مليون دولار أمريكي

أعلنت شركة ’أوناتراك القابضة المحدودة‘، الوكيل الحصري لشركة ’كاتربيلر‘ في غانا والعراق وكينيا وليبيريا ونيجيريا وروسيا وسيراليون وتنزانيا وأوغندا، اليوم عن إتمام صفقة تسهيلات ائتمانية بقيمة 275 مليون دولار أمريكي، وتتضمن 225 مليون دولار على شكل اعتماد متجدد لمدة 5 سنوات، مع خيار مرن للحصول على تمويل إضافي بقيمة 125 مليون دولار، واعتماداً قصير الأجل لسنة واحدة بقيمة 50 مليون دولار.

اختير المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون الشريك المصرفي الرسمي في الدورة الثالثة لمعرض دبي العقاري في مومباي هذا العام، الذي سيعقد في مجمع باندرا كورلا، مومباي في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر 2017.