أعلن بنك الفجيرة الوطني الراعي الرسمي لسباق الفجيرة للجري، عن تعاقده مع شركتي ’أرامكس‘ و"شوب أند شيب" بصفتهما الراعي اللوجيستي للسباق الأول من نوعه على مستوى الإمارة، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يوم الجمعة الموافق للأول من ديسمبر المقبل تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين.

أطلق المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم خدمة الدفع من Apple ’Apple Pay‘ لعملائه، التي ستساهم في تحول خدمات الدفع عبر الموبايل في الإمارات العربية المتحدة وستقدم طريقة سهلة وآمنة وسريعة لتسديد الدفعات عبر الهاتف المتحرك.

استضاف المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أول ندوة تعريفية حول ضريبة القيمة المضافة لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، ونظّمت هذه الندوة بالتعاون مع شركة موريسون إم جي إس للاستشارات الضريبية.

سمارت ستريم وكريديه سويس يوسّعان اتفاقيتهما لتتضمن معالجة مشتقات رسوم الوساطة المدرجة

أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي الشركة المتخصّصة في توفير حلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، أنّه تم توسيع اتفاقها الأصلي مع "كريديه سويس" مؤخراً ليضمّ معالجة مشتقات رسوم الوساطة التي بدأت في فبراير من هذا العام.

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن توقيع اتفاقية مؤخراً مع بنك المشرق بشأن الحلول المصرفية للخدمات والمعاملات العقارية لمبادرة ترويج العقارية (ترويج) ، ووقع الاتفاقية سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام أراضي دبي ، ومعالي عبد العزيز عبدالله الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق.