أطلق المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الإصدار الجديد بالكامل من تطبيق "سناب" الحائز على عدة جوائز. وأضيف إلى الإصدار الجديد، المصمم في مدينة ميلان الإيطالية، العديد من المزايا التي تضمن سهولة الاستخدام وحسن إدارة وإتمام العمليات والتحويلات المصرفية بلمسة واحدة، حيث أصبح باستطاعة المستخدمين الوصول إلى التطبيق عبر أجهزة آي فون بخاصية التعريف بالمستخدم من خلال البصمة، وأيضاً يمكنهم مزامنة التطبيق مع ساعات آبل الذكية. وسيضمن تصميم تطبيق "سناب 4" الجديد سهولة ودقة الاستخدام لإدارة المعاملات المصرفية وإتمامها بكفاءة عالية.

 

.

أعلنت "آفاق الإسلامية للتمويل"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير منتجات وخدمات التمويل الإسلامي في دولة الإمارات، عن توقيعها لاتفاقية شراكة إستراتيجية جديدة مع "سي3 - إدينريد" (C3 – Edenred)، إحدى الشركات المزودة لخدمات البطاقات مسبقة الدفع والتي توفر مجموعة من منتجات وخدمات المدفوعات مسبقة الدفع.

.

أطلق "مركز دبي للصيرفة والتمويل الإسلامي" (DCIBF)، المبادرة المشتركة بين "جامعة حمدان بن محمد الذكية" (HBMSU) و"دبي عاصمة الاقتصاد الإسلامي"، بالتعاون مع "مركز آفاق لأبحاث الاقتصاد الإسلامي"، تقريره الجديد تحت عنوان "تكافل: التحديات العالمية أمام الحوكمة وأداء النمو"، والتي تؤكد بأنّ دول الخليج العربي تسيطر حالياً على قطاع التكافل العالمي.

.