أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض حصري للاسترداد النقدي، حيث يتيح البنك الفرصة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال كسب مكافآت تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم إماراتي.

احتفاء بالذكرى السنوية الثالثة ليوم المرأة الإماراتية، أعلن ’ساكسو بنك‘، المتخصص في الاستثمار وتداول الأصول المتعددة عبر الإنترنت، عن إطلاق برنامج مجاني بالتداولات عبر الإنترنت للإماراتيات بهدف تعزيز قدراتهن وتمكينهن في الدولة.

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني، وهو أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم خدمة التعامل الإلكتروني ’Samsung Pay ‘ (Samsung Pay) من خلال  مختلف أجهزة الصراف الآلي التابعة له، وذلك بموجب التعاون الوثيق الذي جمعه مِع شركة ’ديبولد نيكسدورف‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DBD) الرائدة في الدفع قدما بالتجارة المرتبطة.

أعلن المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن إطلاق أحدث منتجاته المصرفية وهو حساب ’مصر أم الدنيا‘. ويقدم الحساب للعملاء المصريين المقيمين في الدولة باقة من الخدمات والمزايا التي تمكنهم من التوفير وتحويل أموالهم إلى عائلاتهم وأصدقائهم في مصر بسهولة.

 أعلن المشرق عن تعيين فيبول كابور في منصب رئيس الخدمات المصرفية الخاصة  في البنك خلفاً لراجيش ملكاني، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات الذي سيتابع مسيرته المهنية مع منصب جديد خارج البنك.