أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب عن تحقيق أرباح صافية قياسية عائدة لمساهميه بلغت 311.3 مليون دولار أمريكي لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2017، بنمو قدره 3.4% بالمقارنة مع الفترة النصفية نفسها من عام 2016 والتي بلغت أرباحها 301.2 مليون دولار أمريكي، في حين سجل الربع الثاني من العام الجاري ربحا صافيا بلغ 151.9 مليون دولار أمريكي، مرتفعا بنسبة 3.6% عن الفترة الربعية المماثلة من عام 2016 والتي بلغ صافي ربحها 146.6 مليون دولار أمريكي، ليبلغ بذلك نصيب السهم الأساسي من الأرباح 3.9 سنت أمريكي عن النصف الأول من عام 2017 مقابل 3.8 سنت أمريكي للفترة ذاتها من العام السابق.

أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في مجال الابتكار، عن إطلاق Mashreq Pay، وهي محفظة رقمية لأجهزة الهاتف المتحرك تعتبر الأفضل من نوعها في تسديد الدفعات إضافة إلى توفير امتيازات ضمن برنامج الولاء. 

 

 أعلنت شركة دبي للاستثمار العقاري (ذ. م. م.) عن التوصل إلى صفقة تمويل بقيمة 1.1 مليار درهم مع بنك أبوظبي الأول وبنك أبوظبي التجاري لمشروع تلال مردف.

 استكملت أوما الإمارات، المزود الرائد لتقنيات قطاع الدفع المتقدمة، توزيع أجهزة نقاط البيع "إنجنيكو" لبنك المشرق في الإمارات مؤخراً، وتلبي الأجهزة متطلبات البنك الخاصة بتحقيق أداء متفوق، كما توفر مجموعة جديدة واسعة وآمنة من الخدمات للعملاء بتكلفة منخفضة.

ستوفّر مجموعة فالكون أول بنك سويسري خاص حلول إدارة الأصول لعملائه وفقاً لسجلات المعاملات بعملة بيتكوين ‘بلوك تشين’ من خلال تعاون جديد مع بيتكوين سويس ذ.م.م.