نجحت شركة ’فوجيتسو‘ بتعزيز مكانتها الرائدة في القطاع من خلال قيامها بإنشاء مراكز الخدمة الذاتية للخدمات المصرفية الرقمية الجديدة في أبوظبي والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. وتشكل أجهزة الصراف الافتراضية، التي تقدمها ’فوجيتسو‘ بالتعاون مع شركة ’إمريكو‘ (Emerico) المتخصصة بتكنولوجيا الخدمات المصرفية والتجزئة، صميم تجربة مركز ’يوبنــك‘ المبتكر الذي أطلقه ’بنك أبوظبي التجاري‘(*1) (ADCB)، والذي يوفر مستويات لا تضاهى من الراحة والمرونة في مجال تقديم الخدمات المصرفية للعملاء.

أعلن ’حبيب بنك ليمتد‘ أكبر مصرف في الباكستان، عن تطوير برنامجه الاستراتيجي لتحليل عمليات الافراد، بالتعاون مع ’قرار‘، الشركة الرائدة في مجال استشارات تطوير النماذج و تحليل القرارات، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 فاز ’البنك العربي المتحد‘ بجائزة ’جينيسيس الشرق الأوسط 2017‘ عن فئة ’أفضل استخدام للتكنولوجيا في القطاع المصرفي‘، وذلك تقديراً لجهود البنك في تعزيز تجربة متعامليه من خلال تحسين سعة مركز تلقي المكالمات وإنتاجية الوكلاء ومستويات الخدمة في مراكز الاتصال الخاصة به.

أعلن بنك UBS، البنك العالمي الأكبر لإدارة الثروات، عن رعايته الدورة الثالثة من معرض ’شارة‘ الفني الذي يستعرض المبادرات الإبداعية في مجالي الفن والتصميم بالمملكة، في خطوة تأتي ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع UBS مع المجلس الفني السعودي.

 أعلنت ’سويفت‘ اليوم أن بنك المشرق قد انضمّ إلى خدمة ’الابتكار في المدفوعات العالمية‘ ’gpi‘ التابعة للمؤسسة التعاونية، ليصبح بذلك أول مصرف في المنطقة العربية يتبنّى هذه المبادرة العالمية.