منحت مجلة ذا بانكر(The Banker)، التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز العالمية ومقرها لندن، البنك العربي لقب بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017 وذلك في حفل خاص أُقيم مؤخرًا في لندن حضره جمع من الشخصيات المصرفية وممثلين عن 120 مصرفًا من حول العالم.

أعلن بنك المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين عارف عثماني رئيس مجموعة إدارة المخاطر.

اعلن اتحاد مصارف الامارات عن استضافته ل ملتقى ’حماية‘ للتعاون وتبادل المعلومات في مواجهة التهديدات السيبرانية، بالتعاون مع الاقتصاد والاعمال (الجهة المنظمة)، في 11 كانون الأول/ ديسمبر الجاري ، في فندق كونراد، دبي.   

سيسكو تعلن عن برنامج بقيمة مليار دولار للمدن الذكية

تتسم المدن المعروفة بالمدن الذكية بقدر أقل من التلوث، شوارع أكثر أماناً ومواطنين ينعمون بنوعية حياة أفضل، إلا أن العديد من مسؤولي الشؤون المالية يواجهون مصاعب جمّة في تمويل التحديثات التي من شأنها تحويل مدنهم إلى مدن ذكية. ولتساعد سيسكو في ذلك، فقد طرحت برنامج تسريع تمويل البنية التحتية للمدن، وهو برنامج بقيمة مليار دولار أمريكي يهدف إلى تسهيل وتسريع عملية تمويل المدن حول العالم بتكلفة أقل لتتمكن من تبني التقنيات التي تساهم في تحوّل مجتمعاتها.

فاز ’البنك العربي المتحد‘ بـ ’جائزة الابتكار 2017‘ التي تمنحها شركة ’إنفورماتيكا‘ (Informatica) الأميركية المتخصصة في مجال إدارة البيانات، وذلك عن فئة "مهام قيادة العمليات الحساسة".