كشفت اليوم شركة F5 نتوركس (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FFIV) عن نتائج تقريرها الخاص بحالة تسليم التطبيقات SOAD 2018[i]، وتظهر نتائج الإصدار الرابع للتقرير العالمي الفريد مدى التأثير المتزايد لعمليات نشر السحابة المتعددة، ومساعدتها للمؤسسات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقياعلى تحسين مستوى تطبيقاتها، وعمليات الأتمتة، وآلية اعتماد عمليات التحول الرقمي، كما أنها تسلط الضوء على أحدث التحديات التشغيلية والأمنية المرتبطة بهذا التحول.

في تعليق على نتائج الاستطلاع، قال الدكتور مرون الخوري، استشاري الأورام وأمراض الدم في المستشفى الأمريكي بدبي ورئيس مؤتمر طب الأورام في ميدلاب 2018، "نحن نعيش في وقت توجِّه فيه نتائج فحوصات المختبرات الجزء الأكبر من القرارات الطبية، إن لم يكن جميعها، فهي تسمح لنا بتزويد المرضى بخطط علاج مخصّصة وتفتح أبوابًا غير مطروقة لتحقيق الصحة والعافية. اليوم، يتولى المتخصصون في المختبرات دورًا متزايد الأهمية في منظومة الرعاية الصحية.

بقلم كريستوفر ديمبيك، رئيس قسم التحليل الشامل لدى ’ساكسو بنك‘

 من وجهة نظر الاقتصاد الكلي، تميل فقاعات الإسكان لتكون أخطر الأنواع نظراً لكونها تؤثر على شرائح واسعة من السكان.

أعدّت ’أسكوت المحدودة‘ (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم ، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، تقريراً حول الشرائح الديموغرافية لضيوف فنادقها في منطقة الخليج، حيث أظهر التقرير ارتفاعاً في نسبة عدد ضيوف فنادق أسكوت من السيدات المسافرات لتصل إلى 34 بالمئة من إجمالي ضيوف الفنادق.

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بوضع جيد للاستفادة من التكنولوجيات الناشئة والتغيرات الحاصلة في مجال الإنتاج، حيث أنها في مصاف الدول الأولى في مجالات التكنولوجيا والابتكار ورأس المال البشري والتجارة، وذلك وفقا لتقرير ’مدى جاهزية مستقبل الإنتاج‘ الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي بالتعاون مع شركة الاستشارات الإدارة العالمية "أيه تي كيرني".