بقلم زكي أمير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’دريم ديزاين‘ للاستثمارات العقارية، والذي ساعد أكثر من 800 عميل في شراء ما يزيد عن ألف عقار منذ عام 2012، ليصبح بعد مسيرة عصامية من أصحاب الملايين.

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة قوةً حقيقيةً يعتد بها في عالم المعارض والفعاليات، ويساهم مركز دبي التجاري العالمي بمبلغ 3.28 مليار دولار أمريكي في اقتصاد دبي لوحدها، إذ تشهد هذه الدولة النشيطة في الوقت الراهن ازدهارًا وقدرةً على التكيف مع التغيرات المحيطة.

قال جينس مونراد، كبير محللي البيانات الاستقصائية لدى فاير آي: "ينطوي على الفعاليات الرياضية الكبرى زيادة كبيرة في نشاط وإنفاق المستهلكين الأمر الذي يوفر لمجرمي الإنترنت فرصة كبيرة للقيام بالعديد من الأنشطة الإلكترونية الخبيثة".

بقلم حسين السيد، كبير استراتيجي الأسواق في FXT

عندما تكون الأسواق قد احتسبت وضعاً مثالياً، فإنّ تحوّلاً طفيفاً في المعنويات قد يتسبّب بالكثير من الأضرار. هذا ما رأيناه الأسبوع الماضي بعد صدور تقرير الوظائف غير الزراعية الأميركية الذي أظهر تسارعاً في الأجور بأسرع وتيرة منذ أواسط 2009. ويبدو أن الفدرالي سوف يواجه تحدّياً جديداً بعد مغادرة جانيت يلين، والمستثمرون باتوا يتأقلمون مع الواقع الجديد.

بقلم: أولي هانسن

لعب النمو العالمي وارتفاع توقعات التضخم دوراً مهماً في تعزيز الطلب على السلع الرئيسية حتى الآن هذا العام. وشهد مؤشر بلومبرج للسلع الرئيسية المعتمد على نطاق واسع تداولات أعلى بنسبة 1.5% منذ بداية العام وحتى اليوم، فيما اعتبر الانكشاف على القطاع الزراعي بنسبة 36% بمثابة عامل إعاقة.