أعلنت شركة ZECA، التابعة لمجموعة Ermenegildo Zegna، بالتعاون مع رائد الأعمال فينسينزو كالديزي، استحواذها على مصنع Cappellificio Cervo التاريخي بعدما قرّرت محكمة بييلا تصفيته.

أعلنت إن إم سي للرعاية الصحية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها نفذت عمليتي استحواذ بقيمة 207 ملايين دولار أمريكي، تضمنت 70% من "كوزموسيرج" وبقيمة 170 مليون دولار أمريكي، والاستحواذ على 80% من مجموعة السلام الطبية السعودية مقابل 37 مليون دولار أمريكي.

 أطلقت هورمان الشرق الأوسط وأفريقيا حواجز طرق جديدة تمتاز بخاصية EFO (استجابة سريعة للطواريء) الاختيارية بهدف حماية الممرات التي يصل عرضها إلى 6 أمتار، وهي متوفرة ضمن فئة 500 حيث  يبلغ ارتفاع الحاجز 500 مم، أو ضمن فئة 1000 بارتفاع 1000مم، ويناسب حاجز الطريق 500 SF الأسطح الأرضية الجاهزة فتركيبه وتثبيته لا يتطلب الحفر.

خطّت مجموعة ’غلف بتروكيم‘، الشركة المتخصصة في تصنيع منتجات وتوريد خدمات الطاقة المتكاملة، فصلاً جديداً في مسيرة نموها الناجحة مع إطلاقها لهويتها المؤسسية الجديدة - جي بي جلوبال - لتعكس ما تتميز به المؤسسة من حضور دولي متسارع النمو وتعزز سمعتها ومكانتها بين جهات مجتمع الأعمال الدولي وجموع أصحاب المصلحة.

تمكنت ’سيسيرو وبيرناي‘ للعلاقات العامة من الاحتفاظ بعلاقتها مع معهد دبي القضائي، ليبقى ضمن محفظة عملائها المتزايدة في القطاع العام، حيث ستواصل الوكالة تقديم خدماتها الشاملة للمعهد، بما في ذلك التوجيه الاستراتيجي والقيادة الفكرية والعلاقات الإعلامية، من أجل تلبية متطلباته من خدمات الاتصال الخاصة بهذا القطاع.