أعلنت شركة ’أتكينز‘ التابعة لمجموعة ’إس إن سي – لافالين‘ اليوم عن تعيين لي موريس رئيساً لشؤون الهندسة المعمارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. هذا وكانت ’إس إن سي – لافالين‘ قد استحوذت على شركة ’دبليو إس أتكينز‘ في 3 يوليو من عام 2017 الفائت.

جددت سبارك، ذراع الاستشارات الإبداعية لشبكة (بوبلي نت) المتخصصة في مجال التسويق والدعاية والإعلان والاتصال، شراكتها مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، وذلك بعد تقديمها عرضاً تنافسياً للغاية.

تسلط ’إيرباص‘ (Airbus) الضوء على جهاز ’تاكتيلون دابات‘، أول هاتف محمول متكامل يحتوي على تقنية الاتصال اللاسلكي "تيترا" في العالم، وذلك خلال مشاركتها الأولى في الدورة العشرين من معرض ’إنترسك‘ (Intersec)، المعرض التجاري الرائد في مجال الأمن والسلامة والوقاية من الحريق والذي افتتحت فعالياته اليوم (21 يناير 2018) ويستمر حتى 23 يناير الجاري في دبي. كما تستعرض الشركة الدور الهام لهذا الجهاز المتطور في تشجيع المؤسسات الأمنية المحلية على تطوير واستخدام التطبيقات المخصصة لحالات الطوارئ والأزمات.

أكد عبد الهادي السعدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بيت الوساطة للأوراق المالية، التابع لمجموعة ( كي بي بي او ) ومقرها أبو ظبي، أن أسواق الخليج عموماً وأسواق الإمارات خصوصاً، جاهزة من جديد لاستقبال مختلف التدفقات الاستثمارية الأجنبية، خاصة بعد التحسن في المناخ الاستثماري الذي تشهده المنطقة والذي بدأنا نلمس أثاره الإيجابية نتيجة للطفرة السعرية التي تشهدها أسعار النفط والتطورات الإيجابية المرتقبة للوضع الجيوسياسي في المنطقة.

تطمح العديد من الشركات المتخصصة في أعمال التجهيزات والديكورات الداخلية مستلهمة من النمو الذي يشهده سوق التصميم في الإمارات العربية المتحدة، إلى الوصول إلى أفكار إبداعية وتنفيذ تصاميم متطورة في عالم التصميم، والنهوض بمسيرة الابتكار حينما يتعلق الأمر بإرضاء العملاء.