نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بنجاح أولى حملاتها للتبرع بالدم لهذا العام في استجابة فورية لدعوة ’مركز دبي للتبرع بالدم‘ و’مركز الثلاسيميا‘ لمواجهة النقص في إمدادات الدم. ويأتي تنظيم هذه الحملة تماشياً مع التزام ’إمباور‘ بمسؤولياتها الاجتماعية ودعماً لمبادرة "عام زايد"، التي تحتفي بمرور 100 عام على ولادة القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيَّب الله ثراه- الذي شمل كرمه وعطاءه المنطقة والعالم.

تقرع الشركة الأمريكية العاملة في مجال الإتصالات الرقمية، ’أﭬايا‘، جرس افتتاح سوق اليوم احتفالا بإدراجها في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:AVYA). هذا وقد أعلنت الشركة في وقت سابق عن انطلاق مسيرتها الجديدة من بعد خروجها التام من الفصل الحادي عشر من قانون الإفلاس الأميركي، ونجاح عملية الهيكلة التي خضعت لها ديونها أمام المحكمة.

تستعد ’بلاك كيوب للحلول التقنية‘، شركة التكنولوجيا اللامحدودة، ومقرها دبي، إلى المنافسة في قطاع التعليم من خلال التركيز على تطوير المهارات وتعزيز التقدم الوظيفي باستخدام أحدث تقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي وتطبيقها في مختلف القطاعات، ما يسهم في تحقيق تطور نوعي في الأداء العام على المستويات كافة.

ابتداءً من الشهر الحالي، تبدأ Businessmentals بتظيم سلسلة من ورش العمل المصممة لمساعدة أصحاب العمل الحر على الحصول على أجوبة عن بعض الأسئلة الملحة وتطوير استراتيجيات جديدة من أجل تحقيق نتائج إيجابية جيدة والنجاح في المنافسة.

وقع سوق أبوظبي للأوراق المالية، السوق المالي الرائد في المنطقة، مذكرة تفاهم مع جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك ’سويفت‘ و سبعة من كبرى شركات الإيداع والقيد المركزي العالمية وذلك بهدف وضع أسس للعمل المشترك في مجال تطبيق تقنية دفاتر الحسابات الموزعة DLT في عمليات التداول وتعاملات أسواق رؤوس الأموال.