ستنظم بيزنس فرانس  -الوكالة الفرنسية المسؤولة عن التنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي- جناحا فرنسيا بمعرض إنترسك دبي، المنصة الدولية لقطاع الأمن والسلامة.

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة التعليم الرائدة على مستوى العالم جيمس للتعليم ، وهو ما يبين التزام مايكروسوفت الحازم تجاه تحسين خبرات التعلم في كافة أنحاء العالم ، تتضمن الاتفاقية التي عقدت بين الطرفين تسليط الضوء والتركيز على تمكين التحول الرقمي داخل الغرف الدراسية وتحسين مستوى الطلاب والتربويين وفقاً لمنهج مايكروسوفت الرقمي في التعليم.

 استكمالاً لمسيرة التميز في إسعاد العملاء، احتفت ’الأنصاري للصرافة‘، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، بالفائزين في حملة "مكافآت الأنصاري للصرافة – شتاء 2017" خلال الحفل الختامي الذي توّج بإعلان "سيده دزهينبايف" من كرغستان، الفائزة بالجائزة الكبرى والمتمثلة في منزل الأحلام.

فنادق ماينور توسّع انتشارها في لبنان مع طرح فندق أوكس بيروت

ستطرح فنادق ماينور، وهي مالكة سلسلة فنادق عالمية تتولى تشغيلها والاستثمار فيها، علامة أوكس في لبنان لاحقاً هذا العام، لتنضمّ إلى محفظتها التي تشمل حالياً 158 فندقاً ومنتجعاً في 25 بلداً في أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ، منطقة الشرق الأوسط، أوروبا، أمريكا الجنوبية، إفريقيا والمحيط الهندي. في هذا السياق، يسرّ المجموعة أن تُعلن عن إبرام اتفاقية إدارة مع مجموعة "آلايد إنڤستمنت جروب" لتشغيل فندق أوكس بيروت.

 أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية ’أدنوك‘ عن خططها للتوسع بمقدار ست مرات في استخدام تقنية التقاط غاز ثاني أكسيد الكربون واستخدامه وتخزينه لتعزيز استخلاص النفط على مدى السنوات العشر القادمة. وتعادل كميات غاز ثاني أكسيد الكربون المخطط التقاطها وتخزينها تحت الأرض بصورة آمنة الكمية المنبعثة من أكثر من مليون سيارة يومياً.