مجموعة جميرا تطلق علامة فندقية جديدة تحمل اسم ‘زعبيل هاوس من جميرا‘

أعلنت اليوم مجموعة جميرا، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن اطلاق ‘زعبيل هاوس من جميرا‘ العلامة الفندقية الثانية تحت مظلة مجموعة جميرا التي تدير العلامة الفندقية الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة والتي تميزت بشعارها ‘جميرا – اختلافٌ متميز‘.

’ماج للتطوير‘ تتوقع تسليم ’ماج 5 بوليفارد‘ قبل أشهر من الموعد المحدد

أعلنت ’ماج للتطوير‘، التابعة لمجموعة ماج، أنها ستتمكن من تسليم مشروعها ’ماج 5 بوليفارد‘ قبل الموعد المتوقع، مع تقدم أعمال البناء بوتيرة متسارعة قبل الجدول الزمني المحدد للمشروع. وكان من المقرر تسليم المرحلة الأولى من هذا المشروع الذي ينتمي إلى فئة منازل القيمة المثالية في دبي الجنوب خلال الربع الأخير من العام الجاري 2018، لكن الشركة تتوقع الآن أن يكون موعد التسليم بنهاية الربع الثاني 2018.

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، استمرارها في تسليم الوحدات السكنية لمشروعي ’أنسام‘ و’الهديل‘، واستعدادها لبدء تسليم قطع الأراضي في مشروعي جزيرة ’الناريل‘ و"المريف" خلال الربع الأول من العام 2018، فيما تحقق أعمال التشييد في مشاريعها قيد التطوير تقدماً ملحوظاً.

’الصكوك الوطنية‘ تسلم المرحلة الثانية من ’موتور سيتي‘ ’جرين كوميونيتي‘


أعلنت شركة ’الصكوك الوطنية‘، ومن خلال ذراعها العقارية ’الوطنية العقارية‘، عن تسليم ٩٥ فيلا في زمن قياسي من المرحلة الثانية والتي تشمل فلل ’كاسا فاميليا‘ في مجمع ’جرين كوميونيتي‘ في ’موتور سيتي‘ وقد تم استكمال كافة أعمال البنية التحتية لتوفير مرافق عصرية متكاملة للسكان لتلبية احتياجاتهم على كافة المستويات.

بدء الأعمال الإنشائية لتشييد برج صباح

بدأ تشييد أحدث مشروع عقاري لشركة "آر إس جي للعقارات"، وهو برج صباح، فوق مستوى الأرض. يقع هذا المبنى السكني الفاخر في دائرة قرية الجميرا الفارهة، ويمزج تصميمها المعماري بين الجوانب الجمالية التقليدية والحديثة. ويتكون المبنى من 19 طابقاً وهو مُزوَّد بجميع المرافق الرئيسية، وسوف يوفر المبنى مفهوماً جديداً للعيش في الضواحي المتميزة.