أعلنت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي، عن إطلاق شراكة مع علامة دورتشيستر الفندقية الشهيرة والعالمية، والتي ستحضر إلى دبي من خلال المشروع الجديد والفاخر في منطقة مراسي على قناة دبي المائية. ويمثل ذلك أول حضور للعلامة الفندقية الفاخرة بالسوق الآسيوي ككل.

أعلنت ماج للتطوير، التابعة لمجموعة ماج، أن الأعمال تسير وفق الخطط الموضوعة في مشروع ’ماج 230‘، حيث تم تعيين شركة "سيدكو للمقاولات العامة" كمقاول رئيسي للمشروع بعقد قيمته 300 مليون درهم. ومن المقرر إنجاز المشروع في الوقت المحدد، أي في الربع الأخير من العام 2019، لاسيما وانه تم إنجاز 23% من المشروع، ما يعكس نهج التطوير الدقيق في ماج، للتسليم في المواعيد المحددة.

في إطار جهودها المبذولة لجعل إمكانية تملك المنازل أكثر سهولة وفي متناول كل من المستثمرين والمستخدمين النهائيين، استضافت "سيتي العقارية"، ذراع التطوير العقاري التابع لشركة "سيتي تاور للعقارات"، ممثلين من كبرى الشركات العقارية المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن حدث خاص. وقد شهد الحدث الإعلان عن طرح برنامج ’"سيتي فلكس‘ المبتكر لتملك المنازل والأول من نوعه نظراً لما يتسم به من خيارات دفع مريحة وفائقة المرونة.

حضر كل من روبرت بوث، العضو المنتدب، وإيلي نعمان، مدير المبيعات والتسويق في "إلينغتون العقارية" الحدث الخاص بإطلاق مبادرة ’دائرة الأراضي والأملاك‘ في دبي لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية إلى القطاع العقاري في الإمارة.

كشفت دوبيزل العقارية، المنصة الإلكترونية الأكبر والأكثر زيارة للعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن المناطق السكنية الأكثر شعبية للإيجار والبيع في العاصمة أبوظبي.