بدء الأعمال الإنشائية لتشييد برج صباح

بدأ تشييد أحدث مشروع عقاري لشركة "آر إس جي للعقارات"، وهو برج صباح، فوق مستوى الأرض. يقع هذا المبنى السكني الفاخر في دائرة قرية الجميرا الفارهة، ويمزج تصميمها المعماري بين الجوانب الجمالية التقليدية والحديثة. ويتكون المبنى من 19 طابقاً وهو مُزوَّد بجميع المرافق الرئيسية، وسوف يوفر المبنى مفهوماً جديداً للعيش في الضواحي المتميزة.

مجموعة أمنيات العقارية تخطط لإنهاء العمل في ذا لانغام داون تاون دبي في 2020

أكدت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي أن حضور أول فندق يحمل علامة ذا لانغام إلى منطقة الشرق الأوسط سيساهم في تكوين صلات أوسع وروابط أكثر قوة بين دبي من جهة وسوق منطقة الشرق الأقصى من جهة ثانية، وخاصة السوق الصيني الذي يشهد نمواً متسارعاً.

 حققت التصرفات العقارية في دائرة الاراضي و الاملاك في دبي اكثر من 1.8 مليار درهم وكانت أبرزها رهونات بقيمة 1.4 مليار درهم من خلال 73 إجراء.

 أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، اليوم عن استكمال صفقة الاستحواذ على البرج الدولي، أحد الأبراج المكتبية  المتميزة في منطقة كابيتال جيت في أبوظبي، بقيمة 658 مليون درهم.

دشنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مركز خدمة المتعاملين ’كيوب‘ في الدور الثالث من مقرها الرئيسي، بهدف تقديم خدمات عقارية استثنائية للمستثمرين العقاريين، بالتعاون مع عدد من شركائها الرئيسيين، بما في ذلك الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، هيئة الصحة دبي، دائرة التنمية الاقتصادية في دبي  والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.