فنادق ماينور تعلن عن إطلاق علامة فنادق ومنتجعات أفاني

أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 157 فندقاً ومنتجعاً تتولى تشغيلها والاستثمار فيها في 24 بلداً في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الجنوبية وأفريقيا والمحيط الهندي، عن إبرام اتفاقية إدارة مع مجموعة سفاري العالميه لتدشين مشروع جديد لعلامة أفاني في مسقط، عاصمة عُمان.

 أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن ميزانية العام الجديد 2018 والبالغة 9.1 مليار درهم إمارتي، مما يفوق ميزانية العام  الحالي بأضعاف و يأتي ذلك في اطار الدور الفاعل الذي تلعبه الشركة في النهوض بالقطاع العقاري في دبي.

 أعلنت ’مجموعة جميرا’، شركة الفنادق العالمية الفاخرة التي تدير محفظة من الفنادق والمنتجعات عالمية المستوى، اليوم عن خططها التوسعية لعام 2018 التي تشمل دخول ثلاث أسواق جديدة وافتتاح فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، وجاء ذلك خلال فعالية ’ملتقى الشرق الأوسط’ السنوية التي عقدتها المجموعة في فندق برج العرب بإمارة دبي بحضور عدد من شركاء المجموعة والمعنيين، بالتعاون مع ’طيران الإمارات’ و’دبي باركس آند ريزورتس’ وشركة ’رويال كاريبيان’.

 أعلنت مجموعة ’سيليكت بروبرتي‘ العقارية، الشركة الرائدة في تطوير العقارات وبيعها وتشغيلها في بريطانيا، عن إطلاق علامتها العقارية الجديدة ’أوريجين هومز‘، والتي تتميز بمرونة كبيرة وتهدف إلى تلبية طلبات مستثمري المجموعة الدوليين في المملكة المتحدة؛ التي تُعدّ واحدةً من أسواق العقارات المفضلة على مستوى العالم. 

 وقعت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي عقد تسهيلات ائتمانية مع مصرف عجمان بقيمة 500 مليون درهم إماراتي (136 مليون دولار) وسيخصص هذا التمويل لمشروع متعدد الاستخدامات على قناة دبي المائية في الخليج التجاري.