قامت ماج للتطوير العقاري التابعة لمجموعة ماج، بطرح هويتها الجديدة التي تحمل اسم "ماج للتطوير"، لتكون جزءًا من تطور رؤيتها الاستراتيجية طويلة المدى وخريطة الطريق للمستقبل. وتركز العلامة التجارية الاستراتيجية للشركة على تطوير بيئات بناء تسهم في تعزيز أنماط حياة السكان.

أعلنت "واجهة بلغراد المائية" اليوم عن إطلاق مبيعات المشروع السكني"رزيدنسز سانت ريجيس بلغراد"، والذي يضم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة هي الأولى من نوعها في أوروبا والتي تحمل العلامة التجارية العالمية.

فندق ’مي دبي‘ يشكّل أحدث إضافة تزيّن أفق مدينة دبي

أعلنت علامة "مي باي ميليا" الفندقية الفاخرة عن إطلاق أول مشروع لها في الشرق الأوسط مع تدشين فندق ’مي دبي‘ في أواخر العام 2018. من المرتقب أن ينضمّ فندق ’مي دبي‘ إلى نخبة الفنادق العريقة في دبي، لا سيّما أنّه يحمل توقيع المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد بالتعاون مع شركة تطوير العقارات الفاخرة، أمنيات.

مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة ’أكور‘ للفنادق يطوّران فندق ’25hours‘

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، المركز الأكبر على مستوى المنطقة في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية، و"أكور للفنادق"، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن اعتزامهما تطوير فندق ’25hours‘ وذلك لأول مرة خارج أوروبا، تحت اسم "25hours دبي"، وهو أول فندق يحمل هذه العلامة في منطقة الشرق الأوسط.

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن دعمها قمة المستثمرين في قطاع الفنادق في دول الخليج والدول المطلة على المحيط الهندي كراع مؤسس. وللسنة الثالثة على التوالي، ستنطلق القمة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.