فازت شركة استيكو بجائزة أفضل وكالة للاستشارات العقارية في مجال التسويق ضمن حفل جوائز العقارات الدولية للعام 2017 الذي انعقدت فعالياته في فندق سافوي الشهير في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع.

أعلنت شركة ’فام القابضة‘ عن بدء أعمال الانشاء في منتجع المهرة السياحي الواقع في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، حيث يقوم المنتجع على مساحة 126 ألف قدم مربع، وتبلغ قيمته الاستثمارية 450 مليون درهم، فيما يتوقع أن يتم افتتاحه مطلع 2021.

نتيجة للإقبال الكبير على وحدات المشروع عالية الجودة، أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن إطلاق مبيعات وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع ’وترز أج‘، الواقع على الواجهة المائية في جزيرة ياس. وستبدأ المبيعات يوم الثلاثاء في 12 ديسمبر في مركز الدار للمبيعات في جزيرة ياس.

يعمل تطبيق إيجاري الذكي الذي ابتكرته دائرة الأراضي والأملاك في دبي على حماية حقوق جميع الأطراف في العلاقة الإيجارية، وهم الملاك والمستأجرين وشركات إدارة العقارات.

فورسيزونز وبي آر جي جروب تُعلنان عن خططهما لافتتاح فندقٍ فخمٍ في هانوي، فيتنام

تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، بالتعاون مع بي آر جي جروب، إحدى المجموعات التجارية الرائدة في عدة قطاعات على مستوى فيتنام، افتتاح فندقها الجديد في قلب العاصمة الفيتنامية هانوي. وبفضل موقعه داخل مركز المدينة ذات الطابع التاريخي العريق، يوفر فندق فورسيزونز هانوني المطل على بحيرة هوان كيم أحدث الوجهات الفخمة في مجال الضيافة ضمن واحدةٍ من أهم المدن السياحية على مستوى العالم.