أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) عن تأسيس شركة "عمران العقارية" للتطوير العقاري في إمارة الشارقة بالشراكة مع "إعمار العقارية"، و"إيجل هيلز" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الأطراف، وتوسيع الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية والحيوية بإمارة الشارقة.

 

أعلنت شركة "تلال العقارية"، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها، اليوم، عن توجه عدد من المستثمرين بجنسيات مختلفة من أكثر من 25 دولة حول العالم إلى الاستثمار في الأراضي التابعة لمشروع "مدينة تلال".وهذا الاهتمام الكبير من المستثمرين يعود، ووفقاً للمطور، إلى أسباب متعددة أهمها الفرص الاستثمارية الجاذبة في الآجار والتملك في القطاع العقاري الذي لطالما سيطر فيه المستثمر الخليجي.

تدخل مجموعة "غلوبال ستيودنت أكوموديشنز"  أول مجموعة عالمية رائدة في توفير السكن الطلابي الخاص  سوق دبي من بابها الواسع حيث أعلنت عن تدشين مشروع" يونينست ريزيدنسز " للسكن الطلابي وذلك إيمانا منها أن إمارة دبي تعد الأكثر نمواً في مجال التعليم على مستوى العالم .

وتقدم "غلوبال ستيودنت أكوموديشنز"  أول مبنى سكني للطلاب خارج الحرم الجامعي في مدينة دبي باسم "يونينست ريزيدنسز"، في "دبي لاند" والذي يبعد 10 دقائق عن مدينة دبي الأكاديمية، التي تعتبر من أكبر المناطق الحرة المخصصة في التعليم العالي على مستوى العالم، حيث يوفر المبنى شققاً مختلفة ومفروشة بالكامل لتتناسب مع جميع الميزانيات والتي تتسع لأكثر من 400 طالب من طلاب الجامعات في دولة الإمارات. بالإضافة إلى أنه مصمم بشكل خاص ليقدم أعلى مستوى من السعادة والراحة للطلاب.

.

 

اعتماداَ على استراتيجتها وأهدافها بأن تقدم لعملائها أعلى المعايير في العلاقات مع الزبائن، المعرفة العقارية الواسعة وخيارات الاستثمار أوضحت شركة أكوا للعقارات وجهة نظرها بخصوص المناخ والظروف الحالية للعقارات بكل وضوح من خلال الشراء بالجملة لشقق في أبراج “سكاي كورت” بمبلغ 91 مليون درهم إماراتي. وتعرض الشركة وحدات الشقق لإعادة البيع إلى عملائها، وفقاً لخطة تسديد ميسرة بأقساط شهرية لفترة سبع سنوات.

تأسست أكوا للعقارات في عام 2005،و تطورت إلى مؤسسة عقارية متنوعة أكبر تقدم العديد من الخدمات العقارية بما فيها التطوير، إدارة المشاريع، الاستشارات الاستثمارية، وخدمات إدارة الإشراف العقاري والخدمات الاستشارية الدولية. وتمثل أكوا للعقارات حلولاً متكاملاً لمتطلبات الاستثمار في العقارات المحلية والدولية.

 

.

أعلنت "مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات"، الشركة الرائدة في مجال التطوير والإستثمار العقاري والتي تتّخذ من دولة الإمارات العربية المتّحدة مقراً رئيساً لها، عن إطلاق مشروع "مدينة الوادي الأخضر" في العاصمة الجورجية تبليسي، والذي يعد أوّل مشروع سكني للشركة في إطار خططها الإستراتيجية للنمو والتوسّع في جورجيا التي تشهد حالياً طفرةً كبيرةً في المجال العقاري والإستثماري.

.