فازت المدينة المستدامة في دبي، أول مشروع مستدام في الشرق الأوسط، بجائزتين مرموقتين من ’جوائز العقارات الدولية 2017’، وهما ’أفضل مشروع متعدد الاستخدامات في الشرق الأوسط’، و ’أفضل الخدمات العامة في الشرق الأوسط’. وقام فارس سعيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لـِ ’دايموند ديفلوبرز’، المسؤولة عن تطوير المدينة المستدامة، بتمثيل الشركة في حفل توزيع الجوائز.

’درو لينك‘ تنهي العمل في فندق راديسون في تونس بتصاميم روح البحر الأبيض المتوسط

استطاعت شركة استشارات التصميم الداخلي، مجموعة درو لينك، الحاصلة على عدة جوائز عالمية ومقرها الرئيسي في دبي، أن تنهي مؤخراً أعمال التصميم الداخلي في منتجع وسبا راديسون بلو الجديد في مدينة سوسة بتونس.

  أعلنت ’داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن إطلاق فيلات ’صحارى‘ ضمن مجمّع الغولف الدولي وسط منطقة ’دبي لاند‘.

سلمت ’فينسيتور للتطوير العقاري‘ (Vincitore Real Estate Development)، الشركة المطورة للمشاريع الراقية في دبي، مشروعها السكني الرائد ’فينسيتور بالاسيو‘ (Vincitore Palacio) إلى الملاّك خلال حفل حضره عدد من الشخصيات البارزة.

كشفت أبراج ’سنترال بارك‘ إحدى أكثر مساحات المكاتب والتجزئة والسكن تميزاً في مربعة مركز دبي المالي العالمي، عن استعدادها للترحيب بالمستأجرين للعام 2018، وذلك في أعقاب ما سجلته من معدلات تأجير إيجابية، على الرغم من التحديات التي تواجهها فئات عقارية عديدة في دبي.