تواصل ’إلينغتون العقارية‘، شركة التطوير العقاري من فئة البوتيك التي انطلقت في دبي وتركز على التميز في تصميم الوحدات السكنية الفاخرة المفعمة باللمسات الجمالية، تحقيق إنجازات هامة على صعيد تطوير سابع مشاريعها السكنية "دي تي 1" الذي يمثل إضافة هامة إلى محفظتها المتنامية في دبي.

أعلنت ماج للتطوير، التابعة لمجموعة ماج، أن الأعمال تسير وفق الخطط الموضوعة في مشروع ’ماج 318‘، حيث تم تعيين "الشركة الهولندية للأساسات" كمقاول تدعيم الأساسات للمشروع.

حضر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي التدشين الرسمي لمشروع ’الفاهد‘ الذي يتوقع أن يصبح المشروع السكني الرائد في إمارة أبوظبي بموقعه المتميز على الواجهة البحرية.

نوكيا تفتتح مركز الخبرات التكنولوجية في القاهرة لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط وأفريقيا

افتتحت شركة "نوكيا" مركزا للخبرات التكنولوجية في القاهرة لتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيوفر المركز في المرحلة الأولية دعما إقليميا لخدمات الحلول المتكاملة للشبكات اللاسلكية والحلول الأساسية، فضلا عن الحلول المتنقلة المتقدمة مع التركيز بشكل خاص على تطبيقات الشبكات الكثيفة والقطاع العام والمؤسسات.

عمليات البيع على المخطط تهيمن على المعاملات السكنية في دبي

أشار تقرير صادر عن شركة الاستشارات العقارية العالمية ’سي بي آر إي‘ إلى أن السوق العقارية في دبي قد شهدت نمواً قوياً في عمليات البيع على المخطط خلال الربع الأخير من عام 2017.