غرفة الشارقة تؤكد حرصها على دعم مجموعة عمل ’العقارات‘

أكدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة حرصها على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للّجنة التمثيلية لـ"مجموعة عمل القطاع العقاري" العاملة تحت مظلة الغرفة، بما يسهم في تطوير قطاع العقارات والإنشاءات ويعزز المناخ الاستثماري في الشارقة.

أراضي دبي تشجع ثقافة الإبداع والابتكار من خلال جائزة العقارات الخليجية 2018

نجد الكثير من العوامل المشتركة التي تجمع بين الكثير من المبادرات التي تطلقها دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ومن أبرزها تشجيع ثقافة الإبداع والابتكار بين جميع الأطراف العاملين في القطاع العقاري.

5 مليار درهم قيمة التبادل التجاري بين دبي وكندا

بحث أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي خلال لقاءه إمانويل كامارياناكيس القنصل العام لكندا بدبي، سبل تعزيز أوجه التعاون الجمركي المشترك وتبادل الخبرات ومناقشة آليات التنسيق في العمل الجمركي لدفع مستويات التبادل التجاري بين الطرفين إلى مزيد من النمو والازدهار.

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة وأمانة جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي عزمها تنظيم حفل تكريم الفائزين من ’جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي‘ لعام 2017، بتاريخ 31 يناير الجاري، وذلك تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة.

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن انتهاء مرحلة التقييم الميداني للمنشآت الاقتصادية المشاركة والمسجلة في دورة "جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي" لعام 2017، التي تنظمها أمانة جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي "الشارقة س"، إحدى مبادرات الغرفة الهادفة إلى نشر ثقافة الجودة والتميز بين منشآت القطاع الخاص.