كشفت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاقها لـ 24 مبادرة مجتمعية مؤسسية خلال العام 2017، لدعم فعاليات عام الخير في دولة الإمارات، حيث استفاد من هذه المبادرات أكثر من 20,000 شخص في دولة الإمارات، وعددٍ من الدول التي تتواجد فيها الغرفة عبر مكاتبها التمثيلية الخارجية.

’سلطة دبي الملاحية‘ تستكمل المرحلة التأسيسية لـ ’المجلس الاستشاري البحري‘

استكملت "سلطة مدينة دبي الملاحية" الدورة الأولى من ’المجلس الاستشاري البحري‘، والتي شكلت المرحلة التأسيسية والدعامة الراسخة لتطوير إطار عمل متكامل لتفعيل الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في المجالات المؤثرة على تعزيز تنافسية وجاذبية وشمولية القطاع البحري، وصولاً بإمارة دبي إلى موقع الصدارة بين أفضل العواصم البحرية العالمية.

استقبل أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي بمكتبه في الدائرة القنصل العام لجمهورية أذربيجان برفيز إسماعيل زادا الذي قدم للسلام عليه بمناسبة انتهاء مهام عمله قنصلاً لبلاده لدى الدولة، بحضور النور ألييف الممثل التجاري الأذربيجاني، وأعرب مدير جمارك دبي عن شكره وتقديره للقنصل، متمنياً له التوفيق في مهام عمله المقبلة، كما تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين الجانبين.

رحّبت اقتصادية عجمان بانضمام عبدلله بن ناصر النعيمي إلى إداراتها بمنصب مساعد المدير العام لشؤون التسجيل الاقتصادي والرقابة.

قال سعادة طيب الريس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر: "في مثل هذا اليوم منذ 12 عاماً، تولى سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، مقاليد الحكم في إمارة دبي، وانطلقت منذ ذلك اليوم مسيرة المبادرات الرائدة التي أسهمت في الارتقاء بدولة الإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً في عدة مجالات، لقد شملت مبادرات سموه العديد من الجوانب الاقتصادية والتنموية، فجاءت الإنجازات لتصبّ في مصلحة جميع القطاعات والمؤسسات وأفراد المجتمع".