31 مليار درهم تجارة دبي الخارجية مع اليابان في تسعة أشهر من 2017

استقبل أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي أكيما اوميزاوا القنصل العام لليابان في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث جرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون دعما لتطور العلاقات التجارية والجمركية بين دولة الامارات العربية المتحدة واليابان.

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عن تفعيل مبادرة ’أنغام السعادة‘ في مستشفى الأمل في دبي، وهي المبادرة الجديدة التي تهدف إلى نشر السعادة في شتى أنحاء الامارة، وذلك عن طريق توظيف الموسيقى بأنواعها المختلفة، بما يتناسب ويتماشى مع رغبات الجمهور من شتى الجنسيات والخلفيات الثقافية.

سلّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ’راية حمدان‘ لسعادة حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي وذلك لفوز مبادرتها ’منتجي‘ كأفضل مبادرة حكومية لعام 2017، ضمن أفضل 8 مبادرات حكومية مرشحة ضمن "برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية".

أكد معالي محمد القرقاوي، رئيس اللجنة الوطنية العليا لعام الخير، أن الحصيلة النهائية لعام الخير تضمنت مشاركة نحو 275 ألف متطوع ومتطوعة من مختلف أنحاء الإمارات، وتسجيل 2.8 مليون ساعة تطوع، واعتماد 5 تشريعات جديدة، واستراتيجيتين وطنيتين طويلتي الأمد، و10 أنظمة مُستدامة في مجالات المسؤولية المجتمعية للشركات، وتطوير الدور التنموي للمؤسسات الإنسانية، والتطوع، في حين ساهمت الشركات ضمن مسؤوليتها المجتمعية في مبادرات وفعاليات عام الخير بـ 1.6 مليار درهم، كإجمالي مساهمات نقدية.

 عقد اتحاد مصارف الإمارات، الهيئة التمثيلية المهنية للمصارف الـ 48 الأعضاء العاملة في دولة الإمارات، مؤخراً الاجتماع السنوي لرؤساء اللجان الفنية الـ 19 المنبثقة عنه، وذلك لمناقشة واستعراض سير المبادرات الرئيسية التي تم إطلاقها خلال العام 2017، وتحديد الأولويات وخطة العمل للعام 2018.