نظم مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة)، التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، مؤخراً، ورشة عمل تحت عنوان "استقطاب الاستثمارات إلى الشارقة"، عقدها في مركز الأعمال بالقصباء، وحضرها ممثلون عن مختلف الدوائر الحكومية المحلية في الإمارة، بهدف التباحث في سبل جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، وترسيخ مكانة الشارقة بصفتها وجهة استثمارية أولى على صعيد المنطقة.

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي أن آخر موعد لاستلام طلبات التقديم للدورة العاشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال والدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال هو 28 فبراير القادم، داعيةً الشركات إلى المشاركة في الجائزة التي تساعدهم على تعزيز تنافسيتهم في سوق العمل.

بدأت الزراعة في أول مزرعة رأسية  ذات تكنولوجيا متطورة في دول مجلس التعاون الخليجي، مزارع بادية، في دبي مع خطط طموحة لبناء مستقبل جديد كلياً لقطاع الزراعة في شتى أنحاء المنطقة. وباستخدام أحدث تقنيات الزراعة المائية وأساليب الزراعة الرأسية، تُنتج المزرعة خضراوات مغذية خالية من المبيدات، ودون الحاجة إلى أشعة الشمس، أو التربة أو المواد الكيميائية.

عقدت منظمة التجارة الخارجية اليابانية ووزارة الإقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية سلسلة من الندوات في الرياض وجدة للحد من التزييف والمساعدة في وضع تدابير تعاونية مناسبة لمعالجة التقليد ومكافحته في المنطقة.

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن توصلها إلى اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة ’كيو 4 كونسالتانتس‘.