مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب تحصد الجائزة البرونزية خلال حفل توزيع جوائز ستيڤز لجائزة الاعمال الدولية. وذلك من خلال فوزها عن فئة المؤسسات الغير ربحية والحكومية الصغيرة والمتوسطة لعام ٢٠١٧.

شركة ’MEVP‘ لاستثمارات رأس المال المخاطر تستثمر في موقع WEGO الإلكتروني

أعلنت كل من شركة WEGO، أكبر موقع إلكتروني في قطاع السفر على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وMEVP، الرائدة في استثمارات رأس المال المخاطر في المنطقة، اليوم عن توقيع اتفاقية استثمار تحصل بموجبها MEVP على ملكية أسهم في WEGO.

بدأت شركة الخدمات القانونية SUPPORT LEGAL، أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أول مزوّد للخدمات القانونية بالطريقة الحديثة في الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تتطلع لتغيير الطريقة التي يتم من خلالها تقديم الخدمات القانونية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

أعلن صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع، الذراع التمويلي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، عن اختياره شركة ’ميتس للاستشارات الإدارية‘ لتزويد الشركات التي يدعمها الصندوق باستشارات ما بعد التمويل الأمر الذي سيساهم في تعزيز أداء قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة دبي.

 

من المنتظر أن تساهم الشركات المتوسطة والصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مساهمة قوية في تنشيط سوق المعلومات التجارية الإقليمية المتوقع أن تصل قيمتها إلى 12 مليار دولار في العام 2020، وذلك بحسب ما أفاد رئيس قنوات التوزيع المعين حديثاً لدى عملاقة برمجيات الأعمال العالمية ’إس إيه بي‘.