في إطار جهودها لتقدير ودعم وتشجيع الأداء التصديري للشركات العاملة في دبي، وضمن مبادرتها "أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية"، كرّمت غرفة تجارة وصناعة دبي الشركات الفائزة بالمبادرة والتي تفوقت بأدائها التصديري في الأشهر الممتدة خلال الفترة أبريل - ديسمبر 2016 وذلك في حفلٍ أقيم مؤخراً في مبنى الغرفة.

 بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، يُقدم لأصحاب المبادرات الطموحين الفرصة لتمويل وتنمية مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة من خلال برنامج "الضمين، بالتعاون مع بنك قطر للتنمية.

أطلق فيسبوك دراسة استطلاعية جديدة تسلط الضوء على مستقبل الشركات بالتعاون مع البنك الدولي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وتعد هذه الدراسة مصدراً عالمياً جديداً للمعلومات عن الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوفر معلومات مفيدة تساعد الشركات في تبادل المعلومات بين بعضهم البعض وتشجعهم على استخدام التكنولوجيا لتوسيع أعمالهم، وتناولت الدراسة أكثر من 140 ألف شركة صغيرة في 33 دولة حول العالم.

تم الكشف مؤخراً عن إطلاق الإصدار الثالث المحدّث من "بيبازد"، البرنامج الرقمي متعدّد العلامات التجارية لإدارة الولاء، والذي سيمنح الشركات الصغيرة والمتوسّطة في الدولة ميزة تحسين تجارب عملائها بشكل أكبر وتعزيز علاقاتها مع العملاء التجاريين. ويشتمل تطبيق الولاء المحدّث، الذي يتيح للمستخدم كسب النقاط واسترداد قيمتها في متاجرهم المفضّلة، على مزايا متطوّرة مثل سهولة التصفّح وسرعة البحث والتصميم اللافت.

حثّ ’بيبازد’، برنامج الولاء الرقمي متعدد العلامات التجارية والذي أطلقته ’بلاك هوك سوليوشنز دي. أم. سي. سي’، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تتخذ من دبي مقراً لها، الشركات الصغيرة والمتوسطة على تعزيز جهودها نحو التحول الرقمي.