تم الإعلان عن أسماء الشركات التي تأهّلت إلى المرحلة النهائية من ’جوائز جلف كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة‘ لعام 2016 من تنظيم ميد، حيث تأهلت 47 شركة إلى المراحل النهائية حيث ستتنافس الآن للفوز بالجوائز التي يقدمها البرنامج ضمن 13 فئة.

 

 قامت الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً ’بيزنس فرانس‘ ومجلس الأعمال الفرنسي في دبي والإمارات الشمالية بتوقيع اتفاق خاص بتشجيع الأعمال والأنشطة التجارية للشركات الفرنسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 أطلقت ’هيتشز أند غليتشز‘، الشركة المتخصصة في صيانة المنشآت والمنازل والتابعة لمجموعة ’فارنيك‘، ثلاثة باقات صيانة جديدة لخدمة منشآت الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات تضم خدمات أعمال النظافة الشاملة، والصيانة المتكاملة، وتوريد القوى العاملة.

في زمن تطغى فيه لغة التكنولوجيا على أساليب التواصل والتعبير، ويتكلم فيه الشباب حول العالم لغةً واحدةً تستدرجهم بعيداً عن لغتهم الأم وثقافتهم، قلما تجد نصيراً يدافع عن المحتوى العربي بأسلوبٍ معاصرٍ ومتجددٍ ويقف في وجه محاولات تهميش وتشويه معالم اللغة العربية. ’الأرابيك لخدمات الإعلام والنشر‘ ليست مجرد شركة لتقديم خدمات النشر والترجمة والتدريب وكتابة المحتوى العربي على اختلاف فئاته، بل هي إحدى الشركات القلائل التي، وكما يعكس اسمها الذي يتغنى باللغة العربية، تمتلك أسطولاً متكاملاً لإنعاش المحتوى العربي وتشجيع أي شغفٍ يسعى لتعريف القارئ في كافة المجتمعات بروعة لغة الضاد وجمالية التراث العربي.

.

احتلت "أورينت بلانيت"، إحدى الشركات الأسرع نمواً في مجال العلاقات العامة والإتّصالات التسويقية والاستشارات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط، المرتبة 31 ضمن قائمة "أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسّطة في دبي للعام 2015" والتي تم الكشف عنها في إحتفالية خاصة أقيمت مؤخراً في "مدينة جميرا" بدبي،

.