إم بي سي تختار منصّة تحرير الفيديوهات المباشرة وايلد موكا

أعلنت اليوم منصّة "وايلد موكا" عن شراكة جديدة تعقدها مع مجموعة "إم بي سي"، أكبر شركة رائدة في مجال الوسائط المتعدّدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فقد اختارت "إم بي سي" منصّة "وايلد موكا" للاستفادة من منصتها من الجيل المقبل لتحرير الفيديوهات المباشرة ونشرها.

انسجاماً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظة الله بأن يكون عام 2018 عام زايد، أطلق مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي ’البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي‘الذي يهدف إلى دعم الشباب الإماراتي من خريجي وخريجات الإعلام التقليدي والجديد لصقل مواهبهم عبر توفير فرص التدريب والعمل في أبرز مؤسسات الإعلام العالمية المتواجدة في الإمارات.

أصدر أقسم البحوث والدراسات في معهد دبي القضائي العدد الثامن من المجلة المحكّمة التي تعنى بنشر البحوث القانونية المتعلقة بتقنية المعلومات والعلوم الحديثة. ويناقش العدد الجديد المعطيات القانونية لمجموعة من القضايا والمشكلات القانونية المؤثرة.

أعلنت مجلة زهرة الخليج التابعة لأبوظبي للإعلام، عن انطلاق حملتها الاجتماعية التفاعلية ’30 يوماً حول العالم‘ للعام الثاني اعتباراً من يوم الجمعة، 7 يوليو ابتداءً من المالديف وذلك بعد النجاح الكبير والإقبال الواسع الذي لاقته الحملة إقليمياً ومحلياً في نسختها الأولى العام الماضي.

أعلنت ياه لايف اليوم عن بدء بثها لقناة الأطفال الأكثر شعبية في المنطقة، ’كرتون نتورك بالعربية‘، وذلك عبر حزمتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع هذا الاتفاق الجديد، وطّدت ياه لايف شراكتها طويلة المدى الأمد مع شركة "تيرنر برودكاستينغ سيستمز" لتضاف هذه القناة إلى قناة ’سي إن إن‘ الإخبارية، التي تبث على ياه لايف منذ العام 2014.