وقعت ’رؤية الإمارات‘ المملوكة من ’اتصالات‘ إتفاقية شراكة إستراتيجية مع مجموعة ’MBC‘ تحصل من خلالها ’رؤية الإمارات‘ على الحقوق الحصرية لتوزيع أشهر القنوات والبرامج التلفزيونية من المجموعة الرائدة “MBC” للقطاعين السكني والتجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعليه فإن أي جهة ترغب في الحصول أو تجديد تعاقدها لقنوات “MBC” أن تدخل في إتفاق مباشر مع ’رؤية الإمارات‘.

 حرصاً على مواصلة النجاح الكبير الذي حققته نسخة العام 2016، سيعود مهرجان الإعلام للشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى دبي يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2017، وذلك في فندق "والدورف أستوريا" على نخلة جميرا.

أعلنت ’ستارزبلاي’، المزود لخدمة الاشتراك في مشاهدة الفيديو حسب الطلب والمتواجدة في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، قطر، وسلطنة عمان، اليوم عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع ’إن بي سي يونيفرسال إنترناشيونال ديستريبيوشن’ تتيح بموجبها لمشتركيها فرصة الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كاملة من حلقات المسلسلات التلفزيونية الشهيرة التي تبث حالياً في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى باقة من الأفلام المصنفة ضمن المراكز الأولى.

أطلق تلفزيون دولة الكويت، هيئة البث الرسمية الكويتية وجزء من وزارة الإعلام الكويتية، قناة القرين المجانية الجديدة بالتقنية عالية الوضوح (HD) على القمر الصناعي "يوتلسات 8 ويست بي"، (E8WB) وتتوفر السعة المطلوبة لقنوات تلفزيون الكويت عبر ’غلف سات‘، شريك "يوتلسات" طويل الأجل.

أعلنت ’أكتيف تريدس‘، إحدى شركات الوساطة الرائدة عالمياً بمجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات، عن إطلاقها لقناة حلقات النقاش الأسبوعية على الإنترنت المتخصصة بتحليل السوق، لتكون إحدى أولى القنوات من نوعها في المنطقة. وسيتم بث حلقات النقاش المباشرة على ’يوتيوب‘ وعلى الموقع الرسمي لشركة ’أكتيف تريدس‘ وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. وسترتكز النقاشات على مداخلات تحليلية دقيقة يقدمها الخبير الاقتصادي السيد أشرف العايدي والسيد جورج بتروني مدير ’أكتيف تريدس‘ في الشرق الأوسط. ويأتي هذا الخبر عقب افتتاح أول مكتب إقليمي للشركة في ’مركز دبي المالي العالمي‘ وتهدف هذه الخطوة إلى تعميق العلاقات وتشجيع تبادل المعرفة ضمن أوساط المجتمع المالي في الشرق الأوسط.