حصلت إدارة الاتصال في أبوظبي للإعلام على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001:2015، في مجال خدمات الاتصال المؤسسي وإدارة الفعاليات، وذلك وفقاً للتقييم الصادر عن شركة ’لويدز ريجستر كوالتي أشورانس’.

في إطار مواكبتها للأيام الوطنية لدولة الكويت، أعلنت مؤسسة دبي للإعلام بقنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية عن مواكبتها للاحتفالات الرسمية والشعبية بمناسبة العيد الوطني ال 56 لاستقلال دولة الكويت، والذكرى 26 ليوم التحرير، وذلك من خلال تقديم العديد من البرامج والتغطيات الخاصة والفعاليات المباشرة والأفلام الوثائقية التي ترصد كافة جوانب الاحتفال بهذه المناسبة وعلى جميع الأصعدة والمجالات، تجسيداً لعمق العلاقات التاريخية والإنسانية التي تجمع البلدين الشقيقين.

تحت رعاية وحضور الشيخ جمعة بن مكتوم جمعة آل مكتوم، تعلن شركة فكرة للاستشارات الإعلامية والعلاقات العامة عن انطلاق منتدى ’لنتحاور‘ السنوي تحت عنوان "أهمية الاتصال لإدارة الأزمات الإعلامية: التوجهات والتحديات وأفضل الممارسات" وذلك بتاريخ 8 و9 مارس 2017 بفندق العنوان The Address Dubai Mall.

قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، بتكريم فريق عمل "نشرة أخبار الإمارات" الفائز بالمركز الأول كأفضل فريق عمل إعلامي في الدورة التاسعة من جائزة دبي للنقل المستدام، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بدبي، وتعد إحدى مبادرات هيئة الطرق والمواصلات لتحفيز القطاعين العام والخاص للمساهمة في تقليل الازدحام المروري والمحافظة على البيئة.

نجاح لافت حققته تغطية مؤسسة دبي للإعلام بقنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقميةـ، ومواكبتها الإعلامية للدورة الخامسة من للقمة العالمية للحكومات، التي عقدت برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير الجاري، بمشاركة أكثر من 150 متحدثاً في 114 جلسة، وأكثر من 4000 شخصية إقليمية وعالمية ضمن وفود من 138 دولة، واعتبرت أول وأكبر تجمع دولي لخبراء ومختصين في مجال السعادة ومنتدى التغير المناخي والأمن الغذائي ومنتدى الشباب العربي. بالإضافة إلى أهميتها كأكبر تجمع عالمي متخصص في استشراف حكومات المستقبل.