تواكب حلقة هذا الأسبوع من "قابل للنقاش" على شاشة تلفزيون دبي، مجمل المواضيع المطروحة أمام قادة الخليج، في قمة مجلس التعاون الخليجي، المنعقدة بالمنامة، على ضوء الرؤية الخليجية الموحدة لمواجهة التطورات الإقليمية المتصاعدة.

فازت مجموعة beIN الاعلامية بجائزة "أفضل شبكة قنوات تلفزيونية للعام 2016" (Broadcast Trendsetter of The Year 2016) خلال حفل توزيع جوائز منتدى "مهنيو الإذاعة والتلفزيون في الشرق الأوسط" (Broadcast Pro Middle East Summit & Awards) والذي أقيم مؤخراً في دبي. واجمعت لجنة التحكيم على أن شبكة beIN قد خطت خطوات واسعة في مجال البث التلفزيوني والإعلام خلال العام الجاري وهو ما يؤهلها الحصول على هذه الجائزة بجدارة واستحقاق.

وقعت "أبوظبي للإعلام" و"مجموعة شبكات فوكس" اتفاقية بث مشترك لعدد من البرامج والأفلام النوعية عبر قنوات "ناشيونال جيوغرافيك ساينس"، و"فوكس كرايم"، و"دراما HD" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، إلى جانب الموقع الإلكتروني TVAE.

أعلنت قناة HGTV عن بدأ عرض سلسلتها التلفزيونية المعدة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط بعنوان "صائدو المنازل: الشرق الأوسط"، والتي تعطي المشاهدين فرصة للاطلاع على التحديات والمفارقات التي تواجه الأشخاص أثناء انتقالهم إلى الإمارات والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف البدء بحياة جديدة.

تحتفي أبوظبي للإعلام باليوم الوطني الـ 45 للدولة وذكرى يوم الشهيد عبر تغطية خاصة وبث حي ومباشر للفعاليات الوطنية والاحتفالية الخاصة بالمناسبتين على "شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي" و "شبكة أبوظبي الإذاعية" إضافة إلى إصدارات خاصة من مجلة “ماجد” وأعداد صحيفة “الاتحاد”.