إنّ مجلّة ماري كلير العربيّة، إحدى مجلّات ’ميدياكويست‘، وجّهت شغفها بالأحذية نحو قضية جديرة، إذ أعلنت عن تبرّعها بعائدات فعاليّة Shoes First إلى للجمعيّة الخيريّة غير الربحيّة Make-A-Wish، التي تلبّي أمنيات أطفال يعانون أمراضاً خطيرة تهدّد حياتهم. وأُقيمت هذه الفعاليّة في الأوّل من ديسمبر الجاري في متجر Tryano في ياس مول في أبوظبي، واشتملت على حفل غداء استضافته علامة "جوسيب"، واستقطبت أكثر من 100 شخص.

وقعت مؤسسة دبي للإعلام ومايكروسوفت الخليج، مذكرة تفاهم انطلاقاً من أهمية مبدأ المشاركة ورغبة من الطرفين في توطيد أواصر التعاون المتبادل بينهما والتنسيق المشترك في مجال صناعة وتوزيع الأخبار الرقمية وعصرنة قنوات الاتصال عبر شبكة الإنترنت والهواتف الذكية، والانخراط في فعاليات وسائط التواصل الاجتماعي، ورغبة منهما في تبادل المعارف والمهارات، وتحقيق التكامل في علاقات الشراكة الاستراتيجية بينهم، تعزيزاً للكفاءة بالتزامن مع الحفاظ على الأمن والرقابة المعلوماتية.

 إجتمع المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة مع وسائل الإعلام الصحفية والإذاعية والتلفزيونية العاملة بإمارة رأس الخيمة من أجل مناقشة إستراتيجية المكتب والخطط المستقبلية لعام 2018 والعمل جنباً الى جنب مع الإعلاميين، وتمكينهم من تخطي العقبات وتسهيل حصولهم على المعلومات من الدوائر المحلية في الإمارة لتغطية كل ما هو جديد ومواكبة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها إمارة رأس الخيمة.

تقوم فيرجن موبايل التي أطلقتها مؤخرا شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة هذا الأسبوع وبالتعاون مع فيرجن راديو 104.4، الإذاعة رقم واحد في الإمارات بالتنقل في أرجاء الإمارة احتفالا بإطلاق فيرجن موبايل!

شاهد حفل توزيع جوائز الإيمي مباشرة وحصرياً على OSN

تحتفي OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأقوى العروض التلفزيونية لعام 2017 من خلال توفير التغطية الحصرية والمباشرة والكاملة لحفل توزيع جوائز Emmy التاسع والستين.