استضافت شبكة قنوات دبي عدداً من وسائل الإعلام المحلية إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام الخليجية والعربية، وذلك في إطار حفل السحور الخاص الذي أقامته في فندق ’جي دبليو ماريوت ماركيز /دبي‘.

 حصدت وكالة كلاسيك بارتنرشيب للإعلان (The Classic Partnership)، إحدى الوكالات التابعة لمجموعة ميناكوم الإعلامية جائزتي الأسد الفضي والذهبي وذلك ضمن مشاركتها بـ’مهرجان كان ليون الدولي للإبداع’ والذي أقيم مؤخراً في مدينة ليون الفرنسية، وتفصيلاً فقد فازت مبادرة ’نظر’ والتي ابتكرتها وانتجتها الوكالة، لصالح مجموعة مراكز أستر الطبية بالجائزتين عن فئة ’التواصل الطبي’.

 

كشفت كل من هوتواير، شركة العلاقات العامة الرائدة على مستوى العالم، وشركة ’آكتيف‘ المتخصصة بالعلاقات العامة والتسويق والنشاطات الرقمية في دبي، عن شراكة جديدة تجمع الطرفين اعتباراً من الشهر الجاري. وفي هذا الإطار، التقت مجلة الأعمال العربية مع السيد آندي ويست، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في ’هوتواير‘، والسيد لؤي السامرائي، المؤسس والمدير الإداري لشركة آكتيف، في حوار حول آفاق هذه الشراكة الجديدة. 

أطلقت "أكاديمية أورينت بلانيت" (Orient Planet Academy)،أول أكاديمية إلكترونية للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية فيالعالم العربي، اثنتين من دوراتهاالتدريبية الإلكترونيةالمعتمدة دولياً باللغة العربية. وتندرج الخطوة في إطار التزام الأكاديمية بتلبية الحاجة المتزايدة للارتقاء بإمكانات الخريجين والكوادر البشرية العاملة في مجال العلاقات العامة والتسويق، بما يتماشى مع متطلبات أسواق العمل. وانطلقت الدفعة الأولى من الدورتين التدريبيتين في "دبلوم إدارة الفعاليات"و"شهادة في العلاقات العامة والتسويق الرقمي"، على أن تبدأ دفعتان جديدتان في 10 آذار/مارس و14 نيسان/أبريل المقبلين.

 

 

مع التنمية الاقتصادية الواسعة التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة، تتزايد أهمية وكالات ومؤسسات العلاقات العامة والتواصل، التي تعمل مع العلامات التجارية لتحقيق أهدافها التسويقية. التقى د.علي محمد، رئيس تحرير مجلة الأعمال العربية مع السيد فيشال أناند، الرئيس التنفيذي لوكالة ’بلو أبل‘ المتخصصة في خدمات التواصل المتكاملة، وكان الحوار التالي.

 

.