أعلنت مجموعة تايم لإدارة الفنادق والتي يوجد مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح مطعم "أوليريز" في دبي الذي يتسم بطابعه الرياضي الأمريكي، وذلك يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016. ويتميز المطعم الجديد بموقعه المميز قبالة محطة المترو (نور بنك) على طريق الشيخ زايد، ويضم 6 مناطق مختلفة تتسع لجلوس 250 شخص، بما في ذلك التراس الخارجي ومنطقة خاصة لمحبي الشيشة.

استقبلت مدينة ’عالم فيراري أبوظبي‘ الترفيهية 150 من خبراء السياحة ووكلاء السفريات ورجال الأعمال من الصين ضمن أمسية احتفالية في المدينة الترفيهية لمناسبة اختتام الدورة الخامسة من الملتقى الصيني للأعمال.

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن تسيير رحلاتها الجوية المباشرة من طهران إلى مطار ’هيثرو‘ في لندن، وذلك بعد استئناف أعمالها في طهران يوم الجمعة 2 سبتمبر، أي بعد مرور 70 عاماً منذ انطلاق أولى رحلاتها الجوية من وإلى طهران.

 نظمت مجموعة ’تايم للفنادق‘ والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، جلسة حوار مع مجموعة من الطلاب بالشراكة مع مجموعة BNC للنشر، وذلك في إطار سلسلة من الاجتماعات لمناقشة واقع قطاعات السفر والسياحة وأحدث اتجاهات نمط الحياة في الإمارة.

أعلنت فنادق ومنتجعات ويستن التي تشكّل جزءاً من شركة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، اليوم عن الافتتاح الأولي لفندق ويستن دبي، الحبتور سيتي. إنه ثاني فندق في سلسلة ويستن يفتح أبوابه في دبي وأكبر فنادق ويستن في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. يتألف من 41 طابقاً ويقع على شارع الشيخ زايد، ويعِد المسافرين بمستوى جديد من الرفاهية منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم أرض الفندق حتى المغادرة.