نظمت مجموعة ’تايم للفنادق‘ والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، جلسة حوار مع مجموعة من الطلاب بالشراكة مع مجموعة BNC للنشر، وذلك في إطار سلسلة من الاجتماعات لمناقشة واقع قطاعات السفر والسياحة وأحدث اتجاهات نمط الحياة في الإمارة.

تفتخر كتارا للضيافة، الشركة التي تمتلك وتدير وتطوّر مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً وتتخذ من دولة قطر مقرا لها، بحصول فندق بينينسولا باريس التابع للشركة على أعلى تصنيف للفنادق في فرنسا، حيث منحت الوكالة الفرنسية للتنمية السياحية درجة "القصر" للفندق الذي تم اعادة تصميمه مؤخراً، وهي أعلى درجة للفنادق في فرنسا فوق درجة الخمسة نجوم.

فازت عائلة أردنية بأربع تذاكر سنوية إلى منتزه ’ليغولاند‘ ’LEGOLAND®‘ بدبي وحديقة ’ليغولاند’ المائية، وذلك خلال زيارتهم لفعالية ’بريكس في بوكس بارك’، التي يستضيفها بوكس بارك ضمن فعاليات حدث ’مفاجآت صيف دبي’ في دورته التاسعة عشرة.

يشكّل قطاع الضيافة ركيزة أساسية في تعزيز نمو اقتصاد دبي التي تعتبر من أهم الأسواق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتتميز بقدرتها على جذب الاستثمارات المتنوعة وتطوير المشروعات السياحية الراقية، إضافة إلى تقديم الخدمات التي تتسم بالشفافية والمرونة العالية.

يرتبط السعوديون بمدينة دبي ارتباطا وثيقا، يدفعهم لزيارتها بشكل دوري ومتكرر في كل موسم، لا سيما في فصل الصيف حيث تعج المدينة بالفعاليات الترفيهية العالمية التي تجعل من الصيف أحلى وأجمل، وكذلك بالعروض الترويجية التي تملأ مراكز التسوق المختلفة والفنادق والمطاعم ما يشجع السياح على الإقامة والسياحة والتسوّق بأفضل الأسعار.